الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةأخباراسبانيا: شهادة تطعيم واختبار pcr للسماح بدخول السياح

اسبانيا: شهادة تطعيم واختبار pcr للسماح بدخول السياح

كشفت اسبانيا عن فرض شروط جديدة على الراغبين غي الدخول الى تراضيها فصل الصيف، تندرج ضمن الاجراءات الصارمة المطبقة في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا.

واكد السلطات الاسبانية ان هذه الشروط ستدخل حيز التنفيذ بداية من اليوم الأثنين لإعادة فتح البلاد أبوابها أمام السياح، موضحة أن من بين الشروط الجديدة، أن يكون الشخص قد تلقى لقاحات ضد فيروس كورونا المعتمدة من قبل الاتحاد الأوروبي حصرا،بالإضافة إلى اختبار فيروس كورونا PCR

كذلك من بين الضوابط الجديدة اعتماد شهادات التطعيم ضد الفيروس للمسافرين القادمين من الاتحاد الأوروبي ودول المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وكذلك السياح الذين تم تطعيمهم من غير دول الاتحاد الأوروبي.

اختبارات اخرى للتأكد من عدم الاصابة بفيروس كورونا

أيضا فإن الاختبارات التشخيصية لعدوى فيروس كورونا المعترف بها ستكون اختبارات تضخيم الحمض النووي الجزيئي (NAAT)، المستخدمة للكشف عن وجود الحمض النووي الريبي (RNA)، واختبارات المستضد المدرجة في القائمة المشتركة لاختبارات الكشف السريع عن المستضدات لفيروس كورونا، التي نشرتها المفوضية الأوروبية.

وسيتم قبول شهادات الاختبار التشخيصي لعدوى كورونا النشطة ذات النتائج السلبية الصادرة في غضون 48 ساعة قبل الوصول إلى إسبانيا.

واشترطت السلطات الإسبانية كذلك أن تكون الاختبارات الثلاث المذكورة أعلاه مكتوبة باللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!