السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةأخبارتسهيلات في فائدة الجالية تخص النقل الجوي

تسهيلات في فائدة الجالية تخص النقل الجوي

ترأس السيد وزير النقل منجي عبد الله، اليوم الخميس 21 أفريل 2022 بمقر الوزارة، اجتماع الدورة العادية للجنة الوطنية لتسهيلات النقل في فائدة الجالية.

ويأتي هذا في إطار التحضيرات القطاعية الخاصة بموسم الإصطياف، الذي يشهد حركية هامة للمسافرين من و إلى الجزائر،
وفي كلمة ألقاها خلال إفتتاحه أشغال هذه الدورة، دعا السيد الوزير جميع الأعضاء ومن مختلف القطاعات المعنية، إلى وضع الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة، وكذا التنسيق المتواصل لإنجاح موسم الإصطياف 2022 الذي سيشهد عودة معتبرة لحركية المسافرين على مستوى مطارات الجمهورية، كما سيتزامن هذا الموسم مع إحتضان الجزائر لألعاب البحر الأبيض المتوسط شهر جوان المقبل بوهران بالإضافة إلى موسم الحج.

الجالية

مطارات بمعايير عالمية في خدمة الجالية

كما شدد السيد الوزير، على ضرورة التكفل الجيد بالمسافرين، عبر توفير خدمات ترقى إلى تطلعات المواطنين، عن طريق وضع إستراتيجية و ورقة طريق مضبوطة، خاصة و أن الجزائر تتوفر اليوم على مطارات بمعايير عالمية، وبقدرة إستقبال كبيرة، وذلك من خلال إضفاء مرونة أكثر في نظم و مخططات معالجة ومراقبة حركية الأشخاص و الأمتعة، وتقليص مدة الإنتظار، وتوفير جميع شروط الراحة.

الرحلات إلى الجزائر 2022 : برنامج رحلات شارلوروا الجزائر العاصمة

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!