الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالمميزةهذه أفضل الأوقات لحجز أرخص تذاكر طيران

هذه أفضل الأوقات لحجز أرخص تذاكر طيران

تتغير أسعار تذاكر الطيران عبر العالم بشكل دائم على مدار السنة، ويتطلب العثور على أرخص العروض للسفر بعض التخطيط، لذا سنقدم لك أفضل الأوقات لحجز أرخص التذاكر في السنة.

من خلال مايلي سنحاول عرض مجموعة من التوقيتات التي تمنحك فرصة حجز تذاكر طيران مخفضة أكثر من أي وقت آخر على مدار العام.

ويقدم موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة أفضل التوقيتات التي يمكنك بها حجز تذاكر طائرات بأسعار مخفضة على مدار العام.

جمعة التخفيضات

تعتبر جمعة التخفيضات التي تطلقها المؤسسات التجارية المختلفة في شهر نوفمبر من كل عام، هذه الفترة، من أكثر الفترات التي تشهد تخفيضات في أسعار الطائرات على مدار العام.

تابع أيضا برنامج الرحلات

    Cyber Monday

من الفترات التي تشهد تخفيضات في أسعار رحلات الطيران، ما يعرف باسم Cyber Monday  أو إثنين الإنترنت.

وإثنين الإنترنت أو الإثنين سايبر ‏هو مصطلح تسويقي ليوم الإثنين الذي يلي عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة، وهو من أكثر الأيام التي تشهد تخفيضات عند التسوق أو حجز التذاكر عبر الإنترنت.

تذاكر طيران

فترة نهاية فصل الصيف

شهر أوت من الشهور التي تشهد تخفيضات على الرحلات الدولية على نطاق واسع، حيث يكون نهاية موسم رحلات عطل الصيف وتشهد تذاكر الطيران في ذلك الوقت من العام تراجعا في قيمتها بنحو 20 بالمائة وأكثر.

ليلة الكريسماس

ليلة أو يوم الكريسماس، من الأيام التي تشهد بها تذاكر الطيران حول العالم تراجعا في قيمتها بنسبة تصل لـ 68 بالمائة، ذلك لحرص كافة المسافرين على السفر قبل فترة أعياد الكريسماس بمدة، لذا أيام 24 و25 ديسمبر تشهد تراجعاً كبيراً في أسعار الرحلات.

تذاكر طيران

يمكنك متابعة رحلات فرنسا الجزائر

بداية الدخول المدرسي

يعتبر شهر سبتمبر من الأوقات التي تشهد تراجعاً في أسعار رحلات الطيران، كونه موسم عودة التلاميذ للمدارس وتراجع الرحلات على نطاق دولي، ما يدفع شركات الطيران لتخفيض قيمة التذاكر بهدف رفع الطلب عليها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!