الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةأخبارهذا مصير الرحلات البحرية نحو الجزائر مع Trasmediterrànea

هذا مصير الرحلات البحرية نحو الجزائر مع Trasmediterrànea

أفادت صحيفة إسبانية نقلا عن مسؤولين في الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين Trasmediterrànea أن الآخيرة، قد تتجه إلى تعليق الرحلات البحرية بين إسبانيا والجزائر اعتبارًا من الأسبوع الأول من شهر جوان.

هل ستعلق شركة Trasmediterrànea رحلاتها البحرية مع الجزائر؟

وتعمل شركة النقل الإسبانية Trasmediterrànea، التي استأنفت رحلاتها البحرية بين البلدين في نوفمبر الماضي ، بفضل تحسن الوضع الصحي ، على خط الميريا-وهران والميريا-الغزوات بولاية تلمسان غربي الجزائر.

وتوفر شركة النقل البحري الإسبانية رحلة واحدة في الأسبوع بين ألميريا ووهران والميريا وآخر بين ألميريا والغزوات في المقابل.

الرحلات البحرية مع Trasmediterrànea
الرحلات البحرية

Trasmediterrànea تنشر برنامج الرحلات البحرية لشهر جوان

كما تعتزم Trasmediterrànea مواصلة برنامجها حيث نشرت مؤخرًا جدولها الزمني لشهر جوان وأعلنت أيضًا عن خفض أسعار معابرها.

وفي منشور لها على صفحتها الرسمية على فايسبوك، قالت Trasmediterrànea : “أبحر معنا وعد إلى المنزل على طريق ألميريا – وهران أو الغزوات مقابل 158.95 يورو فقط لكل شخص ذهابًا وإيابًا.”

ومع ذلك، لن تواصل هذه الشركة رحلاتها إلى ما بعد شهر جوان. وبحسب ما نقله موقع “إسبانيا” باللغة العربية عن مسئوليها، فإنها مدعوة إلى تعليق نشاطها على المسارين اعتبارًا من الأسبوع الأول من شهر جويلية المقبل وحتى إشعار آخر.

التعليق الرحلات حتى إشعار آخر

ولم تحدد الشركة أسباب هذا التعليق غير المتوقع ، وأشار الموقع الإسباني إلى أن الأمر يرتبط بالعلاقات الدبلوماسية التي لم تعد في حالة جيدة بين الجزائر واسبانيا.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن السلطات الجزائرية لم تمنح أي خدمات جديدة ، لا جوية ولا بحرية ، في إطار البرنامج الجديد لعبارات الخطوط الجوية الجزائرية والجزائرية.

ويبقى السؤال مطروح ما هو المصير الخطوط البحرية الأخرى بين البلدين؟ و التي تعمل على أساسها Algérie Ferries التي تقدم خدمات وهران – أليكانتي وشركة Balearia التي تخدم الطرق بين فالنسيا والمدينتين الجزائرتين ، مستغانم ووهران.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!