السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتمونديال قطر 2022: شاهد المباريات على المباشر بالطائرة

مونديال قطر 2022: شاهد المباريات على المباشر بالطائرة

قبل انطلاق مونديال قطر 2022، أكبر منافسة كروية في العالم، يحرص الكثير من عشاق الساحرة المستديرة على التنقل إلى الدوحة، لمشاهدة الحدث، لكن يمكنك مشاهدة المباريات من السماء كيف ذلك؟

شاهد فريقك المفضل في مونديال قطر 2022 على متن الطائرة

فكرت عديد شركات الطيران في زبائنها من المسافرين الذين يقومون برحلات جوية في الفترة الممتدة من 20 نوفمبر إلى غاية 18 ديسمبر، وهي فترة إجراء منافسات مونديال قطر 2022.

مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022

حيث يمكن للمسافرين الذين يقومون برحلات جوية أيام منافسات المونديال، مشاهدة مباريات فرقهم المفضلة، على متن الطائرة، حيث أعلنت شركات طيران أنها ستضمن الفرجة لعشاق كرة القدم على بعد أمتار كثيرة من الأرض.

وتستغل شركات الطيران عبر العالم فترة مونديال قطر، لرفع مبيعات تذاكرها بغية استقطاب محبي كرة القدم للتنقل إلى الدوحة ومشاهدة المباريات، لكنها فكرت أيضا في المسافرين الذين يقومون برحلاتهم أيام المنافسة.

وحسب الموقع المتخصص في الطيران، “the simle flying  ” في مقال نشر الاثنين، فإن شركات طيران كثيرة تماشت مع الحدث وأعنت عن عروض ترويجية للرحلات نحو قطر، وقامت في نفس الوقت بالتفكير في عرض المباريات على متن طائراتها.

400 طائرة ستبث مباريات المونديالعلى المباشر

أمام أهمية هذا الحدث الكروي العالمي كان لزاما على شركات الطيران في العالم التكيف مع مجرياته، وقامت بعدة اتفاقيات لضمان بث مباريات المونديال على المباشر  متن الطائرات.

ومن بين القنوات التي تعاقدت معها بعض شركات الطيران sports24، التي ستبث الحدث الكروي على المباشر وعلى مدار اليوم.

طالع أيضا الجوية القطرية تعزز برنامج رحلاتها نحو الجزائر

وحسب موقع ، “the simle flying  ”  فإن أكثر من 400 طائرة في العالم ستقوم بنقل مجريات مونديال قطر 2022 على المباشر، ويمكن لزبائن شركات الطيران مشاهدة 64 مباراة ضمن المنافسات العالمية التي ستجرى وقائعها بالدوحة.

ومن بين شركات الطيران التي ستضمن الفرجة على متن طائراتها، أيام المونديال، هي طيران الإمارات، طيران الاتحاد،  jet bleu، طيران سنغفورة، وقطر للطيران.

قطر للطيران
قطر للطيران

حيث أعلنت قطر للطيران بالمناسبة عن عروض مغرية للراغبين في التنقل إلى مشاهدة مجريات المونديال الذي يقام لأول مرة في بلد عربي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!