الجمعة, أبريل 12, 2024
الرئيسيةالمميزةمن يسرق أمتعة مسافري الجوية الجزائرية؟

من يسرق أمتعة مسافري الجوية الجزائرية؟

عادت ظاهرة سرقة أمتعة المسافرين بالمطارات مع بداية موسم الاصطياف وعودة أبناء الجالية إلى أرض الوطن، فمن يقوم بعملية السرقة؟

اشتكى مسافرون على متن الخطوط الجوية الجزائرية من تعرضهم لسرقة أمتعتهم على مستوى مطار هواري بومدين، ونبّهوا إلى ضرورة اليقظة عند الهبوط من الطائرة والتوجه إلى منطقة فرز الأمتعة، كون عمليات السرقة للأمتعة تحدث ساعتها.

أمتعة

ظاهرة سرقة أمتعة المسافرين تعود بقوة

وقالت إحدى المعلقات على منشور عبر صفحة خاصة بعمال مطار هواري بومدين، أنها تعرضت لسرقة حقيبتها بتاريخ 28 جويلية الماضي، محذّرة المسافرين بضرورة الانتباه.

أما مسافرة أخرى فسردت حادثة تعرضت لها، حيث قالت إنها رأت سيدة تقوم بسرقة حقيبتها، فما كان منها سوى أن تتبع خطواتها رفقة شرطي بالمطار، حيث ضبطتها متلبسة ولما وجهت لها تهمة محاولة السرقة ادعت أنها أخطأت في الحقيبة فظنت أنها لها.

أمتعة

تابع أيضا الجوية الجزائرية

تمزيق للحقائب وسرقة للأغراض

كما قال مسافر آخر أنه تعرض لحادثة سرقة على مستوى مطار هواري بومدين، أين قام الفاعلون بتمزيق حقيبته والاستيلاء على جزء كبير من أغراضه، حيث كان على متن رحلة أورلي الجزائر.

وأشار أحد المعلقين على المسافرين بعدم استعمال حقائب ذات نوعية جيدة وجميلة الشكل كونها مستهدفة بكثرة من طرف الفاعلين، حيث قال أنه وبحكم بتجربته الشخصية الحقائب الجميلة وذات النوعية الجيدة مطلوبة بكثرة.

أما مسافرون آخرون فقالوا أنهم تفاجئوا لدى عودتهم للمنزل بعدم وجود أغراضهم كون الفاعلين قاموا بفتح الحقائب وأخذوا ما يعجبهم منها، حيث قالت إحداهن أنهم فتحوا حقيبتها وسرقوا حلوى وشوكولاطة، والفاعلين معروفين من هم.

أمتعة

أما مسافر آخر فقال أن هذا التصرف قبيح جدا، ولا يوجد تحرك من المسؤولين لوضع حد لهذه التصرفات المشينة، حيث يقول انه تعرض لسرقة حقيبة كانت تحوي هدايا للعائلة.

أمتعة

أما آخرون فقالوا أن عمليات السرقة نادرا ما تحدث، مؤكدين أنهم لم يتعرضوا لعمليات مماثلة، ودعوا إلى الكف عن اتهام الآخرين، قبل أن يأتيهم الرد من أشخاص كثر أكدوا تعرّضهم فعلا لسرقة حقائبهم وما جدوى اتهام الناس بالباطل.

السرقة تحدث حتى على متن الطائرة !

أما مسافرة أخرى فعلّقت بالقول أنه حتى داخل الطائرة وتحدث السرقة، حيث تعرضت لعملية سرقة لهاتفها النقال داخل الطائرة التي كانت تقلها من باريس إلى قسنطينة، وقالت أن شخصا كبير في السن قام بسرقة هاتفها ولما بدأت عملية البحث رفقة مسافرين على متن الرحلة قام برميه تحت المقعد.

أمتعة

يمكنك متابعة رحلات الجوية الجزائرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!