الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةغير مصنفمعهد باستور: تسجيل 255 حالة اصاببة بالسلالات المتحورة في الجزائر

معهد باستور: تسجيل 255 حالة اصاببة بالسلالات المتحورة في الجزائر

اعلن معهد باستور الجزائر، اليوم الإثنين، عن عدد الحالات المختلف للسلالات الجديدة من كورونا، والذي بلغ عددها بـ749 حالة.

وحسب بيان للمعهد فأنّه تم تسجيل 225 حالة من السلالات المتحورة خلال شهر جوان، موزعة كالاتي :

1. السلالة Alpha : – 71 حالة من ولاية الجزائر، 03 حالات من ولاية تيبازة، 21 حالة من ولاية البليدة، 07 حالات من ولاية بجاية، 09 حالات من ولاية البويرة، 03 حالات من ولاية الجلفة، 08 حالات من ولاية قسنطينة، 04 حالات من ولاية عنابة، 05 حالات من ولاية برج بو عريريج، 03 حالات من ولاية المدية، حالتين (02) من ولاية ميلة، 39 حالة من ولاية وهران، 06 حالات من ولاية غليزان، 04 حالات من ولاية عين تيموشنت، حالتين (02) من ولاية معسكر، 03 حالات من ولاية النعامة، حالتين (02) من ولاية أم البواقي، 22 حالة من ولاية ورقلة، 05 حالات من ولاية أولاد جلال، حالتين (02) من ولاية تسمسيلت، وحالة واحدة من ولاية الأغواط.

2. السلالة Delta : 03 حالات من ولاية الجزائر.

من جهة أخرى، يعلم معهد باستور بالجزائر كافة المواطنين بأن عملية حصر المتغيرات المختلفة (الطفرات) التي تم تحليلها حتى الآن، من عينات PCR الإيجابية المرسلة من قبل جميع المؤسسات الصحية على المستوى الوطني، تُظهر بأن السلالات المختلفة المطابقة لها هي تلك التي تم الإعلان عنها من خلال البيانات الإعلامية المنشورة عبر صفحتهم الرسمية فقط.

وأضاف البيان أنّ جميع السلالات الأخرى المتحورة، المنتشرة حاليا عبر العالم (Beta و Gamma) هي محل مراقبة دقيقة من قبل المعهد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!