السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةفاتورة مطعم بمطار الجزائر تثير جدلا عبر مواقع التواصل

فاتورة مطعم بمطار الجزائر تثير جدلا عبر مواقع التواصل

تشهد أسعار المأكولات والمشروبات المطبقة في مطار هواري بومدين الدولي، بالجزائر العاصمة، ارتفاعا جنونيا.

وقد أثار هذا الإرتفاغ غضب واستياء العائلات التي تقصد المطار لاستقبال أبنائها من الجالية الجزائرية، حيث يضظرون في العديد من المرات إلى شراء قارورة ماء صغيرة، بسعة 33 سل، بـ 130 دج.

كما أثار هذا الإرتفاع أيضا انتقادات واسعة على منصّات التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أن الزيادت في الأسعار أصبحت لاتقتصر على التذاكر فقط .

مطار هواري بومدين
مطار هواري بومدين

أحد المحلات مطار هواري بومدين تصدم مسافر جزئري

عادة ما تكون المطارات مجهزة بالكثير من المرافق والمحلات والخدمات، لكن المشكلة الوحيدة فيها هي غلاء أسعارها مقارنة بالأماكن الأخرى.

وقد انتشرت فاتورة أحد المطاعم المتواجد على مستوى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قدرها 3000 دج.

وقال المسافر صاحب هذه الفاتورة، إنه طلب من هذا المحل كوبين من القهوة، قارورة عصير “ايفروي”، قطعة “ميلفاي”، واثنين “كرواسون”، لكن تفاجأ بفاتورة تطالبه بدفع 3000 دج.

 

وجبة في مطار
وجبة في مطار

 

ومن جهتهم،  لم يتفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي من هذه الفاتورة، لأن مثل هذه الأمور ليست بالجديدة بمطار العاصمة. فيما انتقد البعض الآخر المسافر لأنه لم يطلب السعر قب الطلب.

أما مسافر آخر فقال:”الأسعار غالية في مطارات مختلفة حول العالم”.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!