السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتمسافرون يضيعون رحلاتهم بـ مطار هواري بومدين لهذا السبب

مسافرون يضيعون رحلاتهم بـ مطار هواري بومدين لهذا السبب

ضيع عشرات المسافرين رحلاتهم إلى وجهات مختلفة منها فرانكفورت، مونتريال، ليون..وذلك بسبب الإجراءات التفتيشية الطويلة بـ مطار هواري بومدين.

وقال مسافرون ضيعوا رحلتهم اليوم، أنهم واجهوا طابورا طويلا للتسجيلات وإتمام الإجراءات التفتيشية من طرف شرطة الحدود، وهو ما تسبب في عدم لحاقهم بطائراتهم في الوقت المحدد.

مسافرون يضيعون رحلاتهم
مسافرون يضيعون رحلاتهم

مسافرون برحلات فرانكفورت، مونتريال، وليون يضيعون رحلاتهم

وأوضحت مسافرة كانت متجهة إلى فرانكفورت الألمانية، في حديثها مع “الجالية DZ ” أن رحلتها كانت مبرمجة في حدود 12.00 زوالا، وأنها قدمت إلى المطار منذ الساعة التاسعة صباحا، غير أنها فوجئت بطابور طويل.

مسافرون بمطار هواري بومدين
مسافرون بمطار هواري بومدين

وأضافت محدثتنا، أن مسافرون كثيرون كانوا متجهين نحو ليون، ومونتريال، وفرانكفورت، ضيعوا رحلاتهم، بسبب الإجراءات التفتيشية أمام شرطة الحدود، ما جعل الطائرات تقلع في موعدها المحدد، فيما بقي المسافرون مع استكمال الإجراءات الجمركية قبل موعد الرحلات.

4 ساعات من الانتظار لضمان رحلتك بمطار هواري بومدين؟

وتقول محدثتنا أن المسافرين الذين تمكنوا من لحاق رحلاتهم، قدموا إلى مطار هواري بومدين منذ الساعة السابعة صباحا، رغم أن رحلاتهم مبرمجة على الساعة، 12.00 زوالا، وهو ما يجب على كامل المسافرين فعله، موضحة “من غير المعقول القدوم إلى المطار وانتظار خمس ساعات كاملة قبل موعد الرحلة؟”.

مسافرون بمطار هواري بومدين
مسافرون بمطار هواري بومدين

وتضيف محدثتنا أن المسافرون الذين كانوا محظوظين ولحقوا رحلاتهم كانوا أمام شرطة الحدود على الساعة العاشرة صباحا، ورحلاتهم على 12.00 زوالا، حتى تمكنوا من إكمال الإجراءات التفتيشية قبل موعد الرحلات المبرمجة.

طالع أيضا عمرة 2022 : إجراءات جديدة لضمان سير الرحلات

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!