الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةالمميزةمطار سطيف.. توقيف سيدة وحجز مبلغ من الأورو

مطار سطيف.. توقيف سيدة وحجز مبلغ من الأورو

تمكن أعوان الجمارك بمطار 8 ماي 1945 الدولي بسطيف، من إحباط محاولة لتهريب مبلغ مالي بالعملة الصعبة “الأورو” دون سند بنكي.

وحسب بيان صحفي لمصالح جمارك سطيف، فإن العملية أسفرت عن توقيف سيدة متلبسة بتهريب مبلغ من الأورو، خلال سفريتها نحو أحد الوجهات الأجنبية.

وأوضح المصدر نفسه، أن السيدة تم توقيفها أثناء عملية تفتيش جسدي بمطار سطيف، أين ضبط بحوزتها على مبلغ 6000 أورو.

وبعد استيفاء الإجراءات الجزائية، سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

وذكر بيان ذات السلك النظامي، أنّ هذه العملية تكرس يقظة وصرامة أعوان الجمارك الجزائرية المجندين ليلا ونهارا في سبيل أداء واجبهم المهني، لاسيما في إطار قمع المخالفات المرتكبة خرقا للتشريع والتنظيم الخاصين بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج.

مطار سطيف الأورو
مطار سطيف الأورو

بيان مصالح جمارك مطار سطيف بهذا الخصوص

وجاء في البيان، أنه “في سياق مواصلة الجهود الميدانية الحثيثة للمصالح العملياتية للفرق الجمركية، تمكن أعوان المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بمطار سطيف الدولي 08 ماي 1945، التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بسطيف ، من حجز 6000 أورو، تم ضبطها على إثر إجراء تفتیش جسدي لإحدى المسافرات.”

وأضاف البيان، “تكرس العملية يقظة وصرامة أعوان الجمارك الجزائرية المجندين ليلا ونهارا في سبيل أداء واجبهم المهني، لاسيما في إطار قمع المخالفات المرتكبة خرقا للتشريع والتنظيم الخاصين بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج.”

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!