الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةمطار الجزائر: طوابير عند مدخل المرآب تعرف على السبب!

مطار الجزائر: طوابير عند مدخل المرآب تعرف على السبب!

طابور ممتد لعشرات الكيلو مترات، من السيارات بمدخل مطار الجزائر، العشرات منها تنتظر دورها لسحب تذكرة الدخول، و توقيف السيارة في الموقف المخصص لها. 

صورة خاصة بآلة سحب معطلة في مطار الجزائر تثير جدلا:

نشرت صفحة infotraphic صورة لآلة سحب التذاكر المخصصة لركن السيارات، ويتساءل صاحب الرسالة التي ضمنت في المنشور إن كان من الصعب إصلاح هذا الخلل وجعل التذكرة تدخل بشكل عادي، وبحسب عدد من المسافرين كانت الآلة تستغرق وقتا طويلا حتى تطرح التذكرة أمام المسافر الراغب في ولوج المطار حتى أنها تسبب حالة من الإزدحام أمام عند مدخل المطار.

ويستغرق الحصول على تذكرة والخروج من الزحمة أكثر من 30 دقيقة كاملة، بحسب كثير من المسافرين والسبب لايقتصر فقط على الآلة وإنما على المدخل ايضا الذي يعد صغيرا.

مطار الجزائر

التذكرة أصلا مبهمة ؟

معظم من يدخل إلى مطار الجزائر يشتكي من التذكرة الخاصة بركن السيارة، وبحسب سفيان فإنه يحتاج إلى مترجم حتى يفهم جيدا الارقام والأحرف التي دونت على التذكرة.

ومن القصص الطريفة التي حدثت أن احد الأشخاص لم يعرف كيف يقوم بإدخال التذكرة بشكل عادي ما إضطره إلى التوقف مدة طويلة مسببا أزمة في حركة السير للسيارات التي تليه دون ان يجد حلا.

نظام الدفع المطبق غير منطقي ؟

ويرى البعض أن الإشكال ليس في الآلة بقدر مكان تموضعها بجانب مكتب أمام مدخل المطار وليس مخرجه في المقابل يضطر الشخص إلى ركن سيارته والسير لمسافة معتبرة ليدفع قيمة ركنها قبل أن يعود إلى سيارته.

ويبدو أن ثمة من إعتقد أن مكان إدخال التذكرة هو لوضع المال، وبالتالي فإن ثمة مطالب من المسافرين بشرح طريقة إستخدام آلة السحب.

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!