السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةأخبارمشاكل تقنية أثناء عملية الحجز لدى Algérie Ferries ؟

مشاكل تقنية أثناء عملية الحجز لدى Algérie Ferries ؟

يواجه العديد من المسافرين على متن شركة العبارات الجزائرية Algérie Ferries مشاكل تقنية عند شراءهم لتذاكر السفر عبر موقع الشركة، من بينها عدم استقبال بريد الكتروني لتأكيد العملية والحصول على التذكرة.

وقال أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنه واجه هذا الخلل أيضا. مؤكدا اتمام عملية شراءه للتذكرة باستعمال بطاقته البنكية، إلا أنه لم يستقبل التذكرة عبر ايميله الخاص.

وبحسب شهادات مختلفة عبر نفس المصادر، فإنه الأمر لا يؤثر على رحلة المسافر. حيث يمكنه التقرب من مكتب خاص في الميناء عند موعد سفره واستخراج التذكرة بكل سهولة بتقديم رقم الحجز فقط.

وقال آخرون في نفس المنشور أن الخلل يمكن أن يعود للبطاقة البنكية الخاصة بالمسافر. أين عليه الانتظار لمدة 48 ساعة من أجل تأكيد العملية.

طالع أيضا: شركة Volotea تؤجل هذه الرحلات باتجاه الجزائر

قامت شركة الطيران منخفظة التكلفة فولتيا بتأجيل رحلاتها من مرسيليا نحو قسنطينة التي كانت مقررة يوم 3 فيفري المقبل.

ووفقا لوسائل إعلام فرنسية، فقد كان من المتوقع أن تعمل فولتيا على هذا الخط بطائرة ايرباص A319 القادرة على نقل 156 راكبا وأخرى A320 بسعة 180 مقعد.

وأضافت ذات المصادر أن فولتيا أجلت رحلات هذا الخط لغاية 3 مارس القادم، كما رجحت أن الشركة لم تحصل على نصاريح لتشغيل هذا الخط.

هل سترتفع أسعار تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا ؟

تقوم شركة الخطوط الجوية الفرنسية بتشغيل رحلات من باريس إلى الجزائر العاصمة ووهران. بينما تدير ترانسافيا رحلات إلى الجزائر وقسنطينة ووهران من باريس وليون ومونبلييه.

ومنذ استئناف الرحلات إلى الجزائر في 1 جوان، استنكر الجزائريون المقيمون في الخارج. وكذلك نواب البرلمان الأسعار الباهظة التي تفرضها الخطوط الجوية الفرنسية.

وتقدم شركة Transavia رحلات إلى الجزائر من فرنسا بسعر يبدأ من 390 أورو لتذكرة ذهاب فقط. في حين تبدأ أسعار الرحلات بين باريس أورلي ووهران من 390 أورو (ذهاب)، وكذا 430 أورو للرحلات من باريس إلى الجزائر العاصمة وقسنطينة.

ومع الإجراء الجديد الذي تطبقه الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا المتعلق بتعويض جزء من التكلفة الإضافية لاستخدام وقود الطائرات المستدام، للمحافظة على البيئة، ستكون الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر أكثر تكلفة.

كما أكدت شركة الخطوط الجوية الوطنية الجزائرية في وقت سابق أن أسعار تذاكرها “أرخص” مقارنة بالأسعار التي تتقاضاها الشركات الأخرى.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

كما يتيح لهم هذا التطبيق مزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية 

طالع أيضا:

الرحلات الجوية نحو الجزائر-فتح وجهات جديدة

طالع المزيد:

تسجيل 12 إصابة بمتحور omicron في الجزائر

الجزائر: انقاذ 474 شخصا على متن قوارب الموت كانوا بصدد “الحرقة” !

هل سترتفع أسعار تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا ؟

بلجيكا: ارتفاع عدد طالبي اللجوء القصر !

انخفاض في نسبة منح تصاريح الإقامة للجزائريين بفرنسا

رئيس الجمهورية للاعبي المنتخب الوطني : “ستَبقون كِبارا”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!