الرئيسيةالمميزةهذا ماقاله استقصاء جديد عن مسلمي أمريكا

هذا ماقاله استقصاء جديد عن مسلمي أمريكا

نشرت سفارة أمريكا بالجزائر تقريرا عن مسلمي أمريكا مقارنة بباقي المواطنين، وقدمت أربع حقائق عنهم نعرضها في المقال التالي.

وقال تقرير السفارة الأمريكية بالجزائر  “تعرف على هذه الحقائق المدهشة عن المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم تكن تعرفها من قبل”، في إشارة منه للنتائج الإيجابية التي كشفها استقصاء عن مسلمي أمريكا.

لمشاهدة فيديو تقرير السفارة الأمريكية اضغط هنا

وأصدر معهد السياسة الاجتماعية والتفاهم في واشنطن، دراسة استقصائية لمقارنة المسلمين الأمريكيين بعامة المواطنين في البلاد وكشف أربع حقائق.

8 بالمائة من المسلمين الأمريكيين يعملون لحسابهم الخاص

وكشف تقرير المعهد الأمريكي، توجه 8 بالمائة من المسلمين الأمريكيين إلى العمل لحسابهم الخاص، وقال “من المرجح أن يعمل المسلمون الأمريكيون لحسابهم الخاص، أو يديرون شركة حيث يندرج 8 بالمائة في هذه الفئة”.

وأضاف الاستقصاء أن نشاطات مسلمو الولايات المتحدة الأمريكية، تدعم أكثر من مليون وظيفة في الولايات المتحدة الامريكية.

السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية

46 بالمائة من مسلمي أمريكا حاصلون على شهادات جامعية

وأضافت سفارة أمريكا بالجزائر، أن الدراسة الاستقصائية، وجدت أن أن 46 بالمائة من مسلمي الولايات المتحدة الأمريكية، حاصلون على شهادات جامعية، مقارنة مع 38 بالمائة من عامة الناس.

طالع أيضا مسؤول أمريكي يزور الجزائر

يؤمنون بأن التغير المناخي من فعل البشر

كما أوردت الدراسة الأمريكية حول المسلمون في الولايات المتحدة، موضوع التغير المناخي، وقالت أن بعض المسلمين الأمريكيين يؤمنون أن تغير المناخ هو نتيجة لأفعال بشرية، ويؤمنون بذلك بمعدل أعلى من باقي الأمريكيين.

مسلمي أمريكا

المسلمون أكثر تفاؤلا بمستقبل البلاد

وختمت الدراسة الاستقصائية لمعهد السياسة الاجتماعية والتفاهم في واشنطن، بحقيقة رابعة عن مسلمي الولايات المتحدة، وقالت أنهم أكثر تفاؤلا بشأن مستقبل البلاد مقارنة بباقي الأمريكيين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!