الثلاثاء, يونيو 18, 2024
الرئيسيةأخبارهام.. المنتوجات الحلال تكون بشهادة شرعية الحلال بختم مسجد باريس وفقط

هام.. المنتوجات الحلال تكون بشهادة شرعية الحلال بختم مسجد باريس وفقط

أعلن مسجد باريس في بيان له اليوم الأربعاء، أنه بداية من الشهر الحالي كل المنتوجات الحلال تكون بشهادة شرعية الحلال بختم مسجد باريس.

مسجد باريس
مسجد باريس

كما دعا المسجد جميع المستهلكين المسلمين محليا و دوليا ، إلى تجنب استهلاك المنتوجات الحلال بختم شرعية الحلال من هيأت اخرى لاجتناب الشبهات واكل المحرمات .

بيان مسجد باريس
بيان مسجد باريس

بيان مسجد باريس

وجاء في البيان الذي تحوز جريدة الجالية ديزاد على نسخة منه، “يعلم مسجد باريس جميع المستهلكين المسلمين، على الصعيدين الوطني والدولي، وكذلك الشركات المشاركة في تطوير شهادة شرعية الحلال، بأن الشراكة مع شركة SFCVH للحصول على شهادة الحلال قد انتهت في 1 جوان2022.”

منح شهادات الحلال تحكمها لجنة دينية

وأضاف البيان، أن Grande Mosquée de Paris هو المالك الوحيد لشهادة الحلال الخاصة به وقد أوقف جميع علاقات الشراكة الخارجية.

كما ذكّر المصدر نفسه، أن هيئة منح شهادات الحلال تحكمها لجنة دينية مكونة من أئمة ومراقبين ولجنة علمية مكونة من مدققين خبراء.

ويتم توفير ضمان شهادة الحلال للمنتجات الاستهلاكية من قبل Grande Mosquée de Paris من خلال شهادة شرعية الحلال بختم مسجد باريس.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!