السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةمجلس الوزراء يوافق على إضافة رحلات جوية إلى هذه الدولة

مجلس الوزراء يوافق على إضافة رحلات جوية إلى هذه الدولة

وافق مجلس الوزراء اليوم الأحد على إضافة رحلتين جويتين إلى دولة قطر في الأسبوع ضمن رحلات الجوية الجزائرية.

وبذلك يصبح مجموع الرحلات 3، بدل رحلة واحدة في الأسبوع.

وللإشارة، ترأس السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اليوم الأحد 19 جوان 2022، اجتماعا لمجلس الوزراء، تناول، بالدراسة والمناقشة والمصادقة، مشروع القانون العضوي، المتعلق بالجمعيات ومشروع قانون المالية التكميلي 2022، بالإضافة إلى عدد من العروض المتعلقة، بالطاقات المتجددة، والتربية الوطنية، والتحضيرات لاحتفالية الذكرى الستين للاستقلال.

تعزيز رحلات الجوية الجزائرية

وكانت الجوية الجزائرية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن رحلات إضافية من وإلى وجهات مختلفة من مطار وهران للمشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

كما أعلنت السلطات عن فتح محتمل لشركة طيران إلى نيويورك وكراكاس ، فنزويلا.

الرحلات الجوية التي تمت إضافتها إلى برنامج مزدحم إلى حد ما للشركة والذي يعتزم الوصول إلى سرعة الإبحار قريبًا.

وشهدت الخطوط الجوية الجزائرية ، التي استأنفت خدمتها الدولية مؤقتًا في 1 جوان2021 ، في إطار فتح جزئي للحدود ، والتي ظلت مغلقة لأكثر من عام بسبب الأزمة الصحية ، برنامجها المخصب بشكل كبير في ماي الماضي. تمت إضافة أكثر من 200 رحلة جوية إلى الجدول الزمني الحالي تحسباً لموسم الصيف.

ومن الواضح أن الخطوط الجوية الجزائرية لن تتوقف عند هذا المعدل. لا يُستبعد إضافة رحلات جديدة في الأيام القادمة ، لا سيما مع استمرار الطلب في الزيادة من وإلى عدة وجهات.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!