الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالمميزةمتى يتم إفتتاح الخط الجوي المباشر بين الجزائر ونيويورك؟

متى يتم إفتتاح الخط الجوي المباشر بين الجزائر ونيويورك؟

يتسائل العديد من أبناء الجالية الجزائرية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، عن موعد افتتاح الخط الجوي المباشر بين الجزائر ونيويورك.

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قد كشف خلال إشرافه على افتتاح الطبعة الـ 53 لمعرض الجزائر الدولي، شهر جوان بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، عن السعي لفتح خط جوي بين الجزائر ونيويورك “قبل نهاية السنة الجارية” .

إعلان رئيس الجمهورية، عن هذا الخبر أسعد وأغركبيرة لدى الجالية الجزائرية الراسخة في بلد العم سام.

ولاتزال الجالية الجزائرية المقيمة بهذا البلد، التي أعربت عن فرحتها وسعادتها بعد اعلان الرئيس الخبر، تنتظر افتتاح رحلات الخطوط الجوية الجزائرية بين الجزائر ونيويورك.

الخط الجوي بين الجزائر ونيويورك
الخط الجوي بين الجزائر ونيويورك

الجالية الجزائرية تنتظر افتتاح هذا الخط الجوي بفارغ الصبر

من شأن هذا الخط أن يريح الجالية الجزائرية المقيمة في أمريكا، من مشكل التوقف في كل مرة ببلد آخر قبل ركوب طائرة أخرى إلى الوجهة النهائية.

كما ناشدت الجالية الجزائرية المقيمة في هذا البلد عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك،  السلطات العليا في البلاد لأجل الإسراع في افتتاح هذا الخط.

ومن المحتمل ان يتم افتتاح هذا الخط في القريب العاجل، خاصة بعد أن تم السماح للجوية الجزائرية بإجراء أكثر من 12 رحلة جديدة من وإلى العديد من الوجهات الموجودة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.

كما أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، الجمعة الماضي ، عن افتتاح خط ثان للعاصمة الروسية موسكو، لذلك هناك أمل للمواطنين الجزائريين في الولايات المتحدة الأمريكية في رؤية الخط الجديد مفتوحًا في القريب العاجل.

 لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!