الإثنين, مايو 20, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةمتاجر Mercadona تبحث عن موظفين للعمل ليلا مقابل 1338 يورو شهريا مع...

متاجر Mercadona تبحث عن موظفين للعمل ليلا مقابل 1338 يورو شهريا مع مكافآت المالية

يرتبط العمل في سلسلة متاجر Mercadona عادةً بفكرة الحصول على وظيفة كعاملين في السوبر ماركت في متاجرها، وعادةً ما يكون ذلك بساعات متناوبة في الصباح أو بعد الظهر، ولكن ما لا يعرفه الكثير من المرشحين هو أن هناك أيضا العديد من عروض العمل للمناوبة بالليل مع رواتب تبدأ من 1338 يورو إجمالي شهريا للموظفين الذين تقل فترة عملهم عن سنة في الشركة.

ومع ذلك، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن هذه الوظائف تحمل مكافآت عن وقت ليلي ثابت بقيمة 1.50 يورو إضافية لكل ساعة عمل لأولئك الذين يؤدون مهامهم ووظائفهم بين الساعة 11:30 مساءً والساعة 6 صباحا على النحو المبين في أحدث مجموعة اتفاق. من ناحية أخرى، من بين الوظائف الأكثر طلبا من قبل شركة ميركادونا في الليل، تبرز معدي الطلبات عبر الإنترنت، وثلاجات المخازن اللوجيستية، ونوادل المستودعات وفنيي الصيانة.

من بين متطلبات الوصول إلى هذه الوظائف الشاغرة، فإن الشركة قدر الحد الأدنى من الخبرة لمدة عام واحد على الأقل ورخصة القيادة B، على الرغم من أنها فقط لمواقع التفريغ. بالإضافة إلى ذلك، تبرز أيضا القدرة على التواصل والاهتمام بالعمل الجماعي. فيما يتعلق بالحد الأدنى من الدراسات المطلوبة، سيكون من الضروري الحصول على تعليم ثانوي إلزامي (ESO). في حالة مخازن التبريد، سيكون من الضروري معرفة البرودة الصناعية.

عروض العمل الليلي في ميركادونا
تسعى Mercadona لتوظيف موظفين جدد من أجل ملء هذه المناصب لحملة عيد الميلاد، وهو أحد التواريخ المحددة في التقويم نظرا لحجمها الكبير وعبء العمل في متاجرها البالغ عددها حوالي 16000، والتي انضم إليها التسوق عبر الإنترنت في مراكز التوزيع والتوزيع.
وهذه بعض الوظائف الشاغرة بعضها بعقود دائمة مثل مخازن التبريد مع ساعات الليل لإرسال السيرة الذاتية:

موظفو الساعات الليلية في محلات السوبر ماركت في بلباو.
نوبة ليلية لوجستية الثلاجة في سانت سادورني دانويا.
نادل مستودع لنوبة عمل ليلية في نهاية الأسبوع في بورت دي ساغونتو.
عمال مخازن التبريد اللوجستية نوبة ليلية في سان إيسيدرو.
منتقي الطلبات في الليلية Mercadona Online في فالنسيا.
مساعد فني صيانة لوجستيات ليلية في غراناديلا دي أبونا.
عمال مخازن التبريد اللوجستية الليلي في Guadix

كيف تعمل في ميركادونا؟
أحد الأشياء المجهولة بالنسبة للمتقدمين ليكونوا جزءًا من هذه الشركة العظيمة ذات الأصول الفالنسية هو ما يجب فعله لدخول ميركادونا. الخطوة الأولى هي إرسال السيرة الذاتية من خلال قسم “التوظيف”، الطريقة الوحيدة المقبولة لإرسال الطلب، والمتاحة من هذا الرابط المباشر. (اضغط هنا).

هناك نقطة أخرى يجب مراعاتها وهي أنه بالنسبة لمعظم حالات دخول سوق العمل، لا يلزم وجود خبرة سابقة. في الواقع، هذا ما تشير إليه الشركة نفسها التي تعلن أنها مسؤولة عن تدريب موظفيها.

ومع ذلك، لزيادة فرص أن تكون جزءًا من مئات عمليات الاختيار، فمن المستحسن إضافة خبرة سابقة في قطاعات أخرى إلى السيرة الذاتية، إذا كان ذلك موجودا. من ناحية أخرى، يوصى أيضا بأن يتطابق الموقع الجغرافي الموصوف في السيرة الذاتية مع الموقع الذي تريد إرسال الطلب إليه.
المصدر: ميركادونا/

5 رحلات بحرية لسفينة باجي مختار 3مبرمجة لشهر جانفي 2022

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!