الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةالمميزةكورسيكا لينيا :شهادة زبون حول سوء الخدمات

كورسيكا لينيا :شهادة زبون حول سوء الخدمات

اشتكى زبون من زبائن الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين  كورسيكا لينيا من سوء الخدمات بالباخرة القادمة على خط  مرسيليا الجزائر.

وحسب شهادة مسافر كان على متن رحلة مرسيليا الجزائر أمس الجمعة، فإن الباخرة لا تتوفر على أدنى الضروريات لراحة المسافر، بداية من المقصورة التي كانت في حالة يرثى لها.

كورسيكا لينيا : مقصورة في وضعية كارثية مراحيض متسخة …

وأضاف زبون كورسيكا لينيا متذمرا “لا يوجد مأخذ كهربائي في هذه المقصورة، ولا مرحاض ولا دوش ، يوجد فقط حوض متسخ”،  كما أن أبواب المقصورة لا يغلق “إنه فعل شيء مؤسف”.

وقال مسافر كورسيكا لينيا الذي نشر شهادته عبر صفحة خاصة بمستعملي الشركة الفرنسية للنقل البحري، أن أعوان الباخرة وضعوا نفس الأغطية والوسادات دون تغييرها ولا تعقيم المكان.

ويضيف مستعمل كورسيكا لينيا، أنه ومع إصراره على تغيير الأغطية والوسادات تم ذلك من طرف أربع أعوان قاموا بالعملية ونظفوا المراحيض المتسخة، والأرضية التي كانت معبأة بالغبار والأوساخ.

وختم زبون كورسيكا لينيا شكواه بالأسف على خدمات الشركة الفرنسية التي تسوء من سنة لأخرى وقال ان هذه قطرة من كأس من جملة المشاكل التي يعانيها زبائن الخط البحري مرسيليا الجزائر عبر الشركة المذكورة.

كورسيكا لينيا : انطلاق الرحلات 22 جويلية

وأعلنت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا Corsica Linea انطلاق عملية بيع تذاكر رحلاتها الخاص بموسم الاصطياف والذي يتواصل إلى غاية 5 جانفي 2023.

حيث جاء إعلان بداية بيع التذاكر للشركة الفرنسية كورسيكا لينيا بمثابة الفرج بالنسبة للكثير من المغتربين بعد استحالة تنقلهم عبر الشركة الوطنية للنقل البحري، وكانوا ينتظرون موعد بداية بيع التذاكر عبر الشركة الفرنسية للنقل البحري.

كورسيكا لينيا : عملية بيع التذاكر بتاريخ 22 جويلية

وتوفر شركة كورسيكا لينيا برنامج رحلات من مرسيليا إلى الجزائر العاصمة، ومن مرسيليا إلى بجاية، بداية من تاريخ يوم الجمعة  22 جويلية، فيما حددت سعر الرحلة من مرسيليا إلى الجزائر العاصمة بـ282 أورو ومن مرسيليا إلى بجاية 282 أورو، ورحلة العودة من ميناء الجزائر إلى مرسيليا بـ220 أورو، ومن ميناء بجاية إلى مرسيليا 208 أورو.

كورسيكا لينيا

كورسيكا لينيا : عملية بيع التذاكر تستمر إلى غاية 5 جانفي 2023

وأعلنت الشركة الفرنسية كورسيكا لينيا أنها شرعت في بيع  تذاكر رحلاتها البحرية بين الجزائر ومرسيليا وذلك إلى غاية تاريخ 5 جانفي 2023، وكشفت عن برنامجها للرحلات البحرية الخاصة بموسم الصيف الذي وصل إلى  و 16 رحلة أسبوعيا.

للحجز عبر موقع الشركة عبر الانترنت:اضغط هنا

شاهد أيضا

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!