المميزةالنقل الجوي

فيولينغ Vueling: رحلات مرسيليا-الجزائر بسعر أقل من 450 أورو

توفر شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة فيولينغ Vueling ، رحلات جوية بأسعار معقولة، على عكس بعض الشركات الاخرى كالجوية الفرنسة التي تشهد أسعارها ارتفاعا كبيرا.

وحسب مانقله الموقع الإلكتروني ل فيولينغ Vueling، فقد تمت برمجة رحلة مرسيليا-الجزائر بتاريخ 30 أفريل المقبل بسعر 419 أورو.

وتنطلق الرحلة على الساعة 17:30مساءً من مطار مرسيليا، في حين تصل على الساعة 18:05 صباحًا إلى مطار هواري بومدين.

طالع أيضا: أسعار التذاكر الباهظة تستنزف جيوب المغتربين الجزائريين

يستنكر أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج وبفرنسا تحديدًا، من الأسعار الباهظة لأسعار تذاكر الرحلات الجوية عبر مختلف شركات الطيران الأجنبية والوطنية.

ويستغرب المغتربين عبر نداءاتهم المتكررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. من الأسعار التي فاقت كل التقديرات خصوصا عبر خط فرنسا – الجزائر، مقارنة بالوجهات الأخرى كمصر وتونس والمغرب.

وتساءل أفراد الجالية من سر ارتفاع تذاكر الرحلات من وإلى الجزائر. أين عبروا عن تذمرهم من هذه الأخيرة في ظل عرض شركة ترانسافيا مثلا سعر التذكرة من ليون إلى صفاقس بالمغرب بـ 49 أورو ومن باريس أورلي إلى القاهرة بـ 99 أورو. في حين أن سعر التذكرة من فرنسا نحو الجزائر بغلت 764 أورو.

وبحسب الأسعار على وجهة فرنسا – الجزائر، فليست شركة ترانسافيا Transavia لوحدها التي تعرض أسعار مكلفة جدا. بل تقوم مختلف شركات الطيران الأجنبية بعرض هذه الأسعار دون تدخل ملحوظ من طرف السلطات المعنية. ما فتح المجال لهذه الشركات لاستنزاف جيوب المغتربين في الخارج.

من جهة أخرى، طالب أفراد الجالية الجزائرية بالخارج فتح رحلات جوية أكثر خصوصا من مرسيليا وبوردو وتولوز ونيس التي يقيم بها عدد كبير من الجزائريين. مستنكرين حكر أغلب الرحلات على خط باريس – الجزائر.

للتصويت بنعم أو لا على حملة تخفيض الأسعار وفتح جميع الرحلات البحرية والجوية اضغط هنا 

للدخول والحجز مع شركة النقل البحري Algérie ferries اضغط هنا

وللدخول والحجز مع شركة النقل البحري Algérie ferries اضغط هنا

لمزيد من آخر الاخبار الحصرية تابعنا

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

ألمانية تعثر على والدها بعد 40 عاما في تيارت

رحلات الترانزيت هي الأخفض سعرا إلى الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!