أخبارالمميزة

فلايدرز المقاطعة الفلامنكية ببلجيكا تدرس فرض Covid Safe Ticket

والفلامينك أكثر إقبالا على التلقيح من بروكسل

تدرس بلجيكا حاليا بدء تطبيق مشروع  تذكرة كوفيد الأمنة في بعض بلدياتها، بعد أن وافقت الحكومات البلجيكية المختلفة على المقترح بتوسيع استخدامها.

وذكرت عدة بلديات على حدود بروكسل  أنها شرعت في اشتراط  CST  Covid Safe Ticket للتأكد من عدم مرور  الأشخاص غير الملقحين وغير المختبرين إلى مقاطعة فلاندرز الفلامنكية لتناول وجبة أو مشروب أو للتنزه.

ستسمح الإتفاقية للمناطق بتوسيع إستعمالات  Covid Safe Ticket  لتشمل عديد المناسبات والأماكن ،

ومن أجل التحكم في معدل التطعيم المنخفض في منطقة العاصمة بروكسل.

وقالت كاترين شيريفيرز ، عضوة البرلمان الفلمنكي عن الحزب الديمقراطي المسيحي : “إذا أصبحت الإختلافات بين البلديات أكثر وضوحًا ، فقد يكون ذلك مسارًا مثيرًا للإهتمام لمنح البلديات مزيدًا من الإستقلالية”..

وقالت شريفيرز: ” من المهم أن نقول إن فلاندرز لديها معدل تطعيم مرتفع للغاية ، مما يجعل الحاجة أقل أهمية هنا مما هي عليه في بروكسل ، على سبيل المثال”.

وأوضح النائب الفلمنكي هانيس إناف إن حزبه الإشتراكي يدعم أيضا اقتراح شريفيرز، لأن ضمان تلقيح البلديات المجاورة فيه أمن وأمان من تسرب العدوى

وأضاف : “الوضع في فلاندرز ليس هو نفسه في كل مكان ومع إدخال Covid Safe Ticket في بروكسل ، فإن البلديات في الأطراف تخاطر بأن تصبح ضحايا لأشخاص لم يتم تطعيمهم والذين سيعرضون أنفسهم والآخرين للخطر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!