السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةفضيحة تهز شركة النقل البحري Algérie Ferries

فضيحة تهز شركة النقل البحري Algérie Ferries

شهد ميناء مارسيليا المتواجد في جنوب فرنسا فوضى كبيرة أمس الأربعاء، بعدما لم يستطع العديد من المسافرين المتوجهين نحو الجزائر  الصعود إلى باخرة مع شركة Algérie Ferries الصعود إلى الباخرة.

واضطرت الشركة الوطنية للنقل البحري، إلى تغيير موعد مغادرة الركاب الذين تقطعت بهم السبل في ميناء مرسيليا، حيث سيتعين على هؤلاء المسافرين الركوب يوم غد السبت ، 8 أكتوبر.

كما قررت الشركة الجزائرية للنقل البحري تعويض هؤلاء الركاب بمبلغ  60 أورو في الليلة، حسبما أفاد أحد المسافرين المتأثرين بهذه الرحلة.

Algérie Ferries
Algérie Ferries

لهذا السبب لم يستطع هؤلاء المسافرين الصعود إلى باخرة Algérie Ferries

وتجدر الإشارة، إلى أن المسافرين الذين لم يسعفهم الحظ في الصعود إلى الباخرة التي كانت متجهة نحو الجزائر العاصمة بلغ عددهم 100 مسافر.

وعادة، تخدم سفينة باجي مختار 3  الخط الذي يربط بين مدينة مرسيليا والجزائر، لكن الشركة الوطنية للنقل البحري قررت هذه المرة استبدالها بباخرة الجزائر 2.

ومن المعروف أن باخرة الجزائر 2 تقل سعتها عن  باخرة باجي مختار 3، لكن الشركة الجزائرية باعت تذاكر بسعة أكثر وهو ماتسبب في عدم ركوب 100 مسافر.

وقد حمل المسافريين المعنيين بهذه الرحلة المسؤولية للشركة الوطنية التي قامت ببيع تذاكر أكثر من سعة سفينة جزائر 2.

 

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!