السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةالمميزةفضائح Algérie ferries تتوالى.. إلغاء رحلة دون علم المسافرين

فضائح Algérie ferries تتوالى.. إلغاء رحلة دون علم المسافرين

تقرر اليوم الخميس، إلغاء رحلة على متن سفينة طاسيلي التابعة للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algérie ferries دون علم الركاب.

وحسب مصادر الجالية ديزاد، فإن الرحلة كانت من المقرر أن تنطلق من ميناء مدينة الجنوب الفرنسيسة مرسيليا، باتجاه ميناء بجاية بالجزائر.

باجي مختار 3 Algérie ferries
باجي مختار 3 Algérie ferries

أبناء الجالية الجزائرية في قمة الغليان من شركة Algérie ferries

ومن جهتهم، أبدى أبناء الجالية الجزائرية الذين حجزوا تذاكر هذه الرحلة استنكارهم الشديد من شركة Algérie ferries التي أكدت وأتثبت معاناتها من سوء التسيير.

كما طالب هؤلاء الذين قدموا من مختلف المدن الفرنسية السلطات الجزائرية التدخل العاجل وفتح تحقيق لمعرفة سبب إلغاء هذه الرحلة من دون علمهم .

ميهوبي: يبدو أن  Algérie ferries ألغت رحلة مرسيليا بجاية ألغيت دون علم الزبائن

أصدر النائب البرلماني عن الجالية الجزائرية في الخارج عبد الوهاب يعقوبي، منشورا عبر صفحه الرسمية على فايسبوك، حيث قال فيه إن تلقى مكالمات منذ صباح اليوم من مواطنينا الذين وصلوا مبكرًا إلى مرسيليا بعد رحلات طويلة من مختلف المدن والذين حجزوا بحرا على رحلة مرسيليا – بجاية المقرر اليوم 16 يونيو 2022.

وأضاف النائب البرلماني أنه لا أحد من شركة ENMTV موجود في الموقع، مشيرا إلى أن الرحلة أُلغيت دون إخطار الزبائن.

وختم ميهوبي بالقول أنه تواصل المدير التنفيذي بالنيابة لـ ENMTV وينتظر  رده بعد قليل !

إقالة مدير شركة ENMTV بسبب الإساءة إلى صورة الجزائر

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد أمر وزير النقل عبد الله منجي بالإنهاء الفوري لمهام كل من الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين كمال إيسعد ومسؤول محطة التوقف (ميناء المسافرين) للشركة نفسها في العاصمة الجزائرية كمال إيداليا “بسبب سلوكهما المسيء لصورة الجزائر، والمضر بمصالح المواطنين”.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فإن الإقالة جاءت بسبب المهازل التي شهدتها عملية انطلاق بيع التذاكر من فوضى وإغماءات، وكذا المشاهد المؤسفة التي أظهرت أفراد الجالية وهم يبيتون أمام الوكالات قصد حجز تذكرة.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!