السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةأخبارفرنسا تعترف أخيرا بلقاح سينوفاك الصيني

فرنسا تعترف أخيرا بلقاح سينوفاك الصيني

نُشر في الجريدة الرسمية الفرنسية، اليوم الخميس، مرسوم يتعلق باللقاحات المعترف بها من طرف السلطات الفرنسية وتخص المصادق عليها من قبل منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى تلك المعترف بها من قبل وكالة الأدوية الأوروبية.

ووفقا للجريدة الرسمية، فستكون اللقاحات المعترف بها من طرف منظمة الصحة العالمية مقبولة في فرنسا على غرار لقاح سينوفاك وسينوفارم والمنشأة من طرف معهد سيروم الهندي.

وتبعا لهذا القرار فلن يكون الجزائريون الملقحون بسينوفاك والمسافرون إلى فرنسا مجبرين على تقديم اختبار PCR سلبي أقل من 48 قبل الصعود إلى الطائرة، والاختبار الإجباري عند الوصول إلى المطار في فرنسا ، والحجر الصحي لمدة 10 أيام.

وللسفر إلى فرنسا من الجزائر ، يجب أن يكون المسافر قد أكمل جدول التطعيم الكامل مع Sinovac أو أحد اللقاحات المعترف بها من قبل EMA. وبمجرد الوصول إلى هناك، سيتعين على المسافر من الجزائر الخضوع لحقنة جديدة من لقاح Messenger RNA من أجل الحصول على تصريح صحي. هذا الأخير ضروري للسفر في وسائل النقل ، والوصول إلى أماكن مثل المطاعم والمقاهي ودور السينما ، إلخ.

ووفقا لمتابعين فإن هذا القرار يمهد لزيادة عدد رحلات الخطوط الجوية الجزائرية “وبالتالي الخطوط الجوية الفرنسية” إلى فرنسا.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!