الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالمميزةعودة الصالون الدولي للسياحة والأسفار وهذا موعد انطلاقه

عودة الصالون الدولي للسياحة والأسفار وهذا موعد انطلاقه

يعود الصالون الدولي للسياحة والأسفار “SITEV”، في طبعته الواحدة والعشرون في الفترة الممتدة بين 29 سبتمبر إلى الثاني من أكتوبر المقبل، بعد غياب دام سنتين بسبب جائحة كوفيد 19.

أعلنت وزارة السياحة والصناعات التقليدية، عن عودة الصالون الدولي للسياحة والأسفار “SITEV”، في طبعته الواحدة والعشرون وذلك بتاريخ  29 سبتمبر إلى الثاني من أكتوبر المقبل.

تابع أيضا أماكن سياحية

صالون السياحة انقطع لسنتين بسبب جائحة كورونا

وقال بيان الوزارة أنه بعد انقطاع دام سنتين كاملتين بسبب جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي رافقتها، يعود الصالون الدولي للسياحة والأسفار SITEV، في طبعته الواحدة والعشرون(21)، ليضرب موعدا للمهتمين بهذا المجال، من 29 سبتمبر إلى الثاني من أكتوبر المقبل.

الصالون الدولي للسياحة

وأضاف بين الوزارة، أن هذا الحدث الدولي، يعد من أهم التظاهرات السياحية المنظمة دوريا بالجزائر، والموعد الملائم الذي يمنح فرصا للمتعاملين والهيئات ذات الصلة بالفعل السياحي لطرح عروضهم وتبادل الخبرات وربط علاقات عمل بينية، وهو الصالون الذي يكاد يكون فيه الوجه الجزائري السياحي كله، مركزا في بضعة أيام.

 مشاركة عدد كبير من المتعاملين من الداخل والخارج

ومن المنتظر أن يسجل الصالون الدولي للسياحة والأسفار SITEV، مشاركة عدد معتبر من المتعاملين من داخل وخارج الوطن وتوافد لجمهور عريض تواق لاكتشاف فرص جديدة لقضاء العطل سيما وأنه يتزامن وعشية انطلاق موسم السياحة الصحراوية.

تنظم هذه الطبعة من طرف وزارة السياحة والصناعة التقليدية بالتعاون مع مركز التجارة العالمي بالجزائر، بالجناح المركزي لقصر المعارض الصنوبر البحري-الجزائر.

ودعت الوزارة المهتمين من داخل وخارج الوطن الراغبين في الحصول على المعلومات الضرورية المتعلقة بكيفية وشروط التسجيل والمشاركة في فعاليات هذه التظاهرة الهامة، إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالصالون.

زوروا موقع الصالون الدولي للسياحة والأسفار

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!