الجمعة, أبريل 12, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه حقيقة قطع وكالات الأسفار علاقات العمل مع إسبانيا

هذه حقيقة قطع وكالات الأسفار علاقات العمل مع إسبانيا

أصدر الإتحاد الوطني لوكالات السياحة والأسفار، بيانا كذب فبه شائعات تعليق جميع علاقات العمل مع  إسبانيا.

وجاء في البيات، إنه بعد تداول وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لمعلومة مفادها أن وزارة السياحة والصناعة التقليدية أسدت تعليمة إلى وكالات السياحة والأسفار تضمنت تعليق جميع علاقات العمل مع بلد أوروبي.

بيان الإتحاد الوطني لوكالات الأسفار بخصوص تعليق العمل مع إسبانيا
بيان الإتحاد الوطني لوكالات الأسفار بخصوص تعليق العمل مع إسبانيا

هل صحيح تم  تعليق جميع علاقات العمل مع  إسبانيا

وأضاف الإتحاد الوطني لوكالات السياحة والأسفار في هذا السياق،أنه تواصل مع مصالح ذات الوزارة، التي أكدت  أن المعلومة مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

إسبانيا
إسبانيا

وعليه فإن الإتحاد الوطني لوكالات السياحة والأسفار ينهي إلى علم جميع وكالات السياحة والأسفار أنه عليها مزاولة نشاطاتها بصفة عادية والإلتزام بكل تعاقداتها إتجاه زبائنها ومتعامليها.

خلاف الجزائر وإسبانيا يتصاعد

تشهد العلاقات بين الجزائر وإسبانيا خلاف كبير  منذ انقلاب الحكومة الإسبانية في ملف الصحراء الغربية ، وموقفها لصالح المغرب في هذا الصراع ، اتخذت الجزائر عدة إجراءات ضد مدريد آخرها تعليق معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون مع إسبانيا ، التي وقعت في 8 جوان.

 

كما قررت الحكومة الجزائرية تعليق المعاملات التجارية بين البلدين بعدم التوقف عند هذا الحد ، كانت الجزائر ستجتاز علامة فارقة في العقوبات المفروضة على مدريد هذه المرة يتعلق الأمر بالسفر والرحلات الجوية والبحرية بين البلدين.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر

[tp_popular_routes_from_city_shortcodes origin=”ALC” subid=”fromCity” locale=”fr” currency=”USD” paginate=”true” off_title=”false” disable_header=”false”]

 

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!