السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةأخبارعبد الحليم يحي عيسى: خبرتي 35 في الفلاحة كافية لمساعدة الكفاءات بالخارج...

عبد الحليم يحي عيسى: خبرتي 35 في الفلاحة كافية لمساعدة الكفاءات بالخارج والداخل

يعتبر عبد الحليم يحي عيسى صاحب 57 سنة المغترب المقيم بكندا، خبير دولي في الميدان الفلاحي ورئيس شركة AGROconseil المتواجدة في كندا والجزائر.


وأعلن عبد الحليم يحيى عيسى ترشحه لتشريعيات 12 جوان الجاري عن المنطقة الرابعة، وهو من خريجي المدرسة الجزائرية، حيث اكتسب خبرة جزائرية ودولية تفوق 35 سنة مكنته من معرف ومعايشة واقع الجالية الجزائرية، بحيث يملك القدرة على الدفع بكفاءات الجالية لتساهم في الإقتصاد الوطني وتطوير التنمية الفلاحية والاقتصادية.

الجالية يمكن أن تشكل حلقة أساس في تطوير البلاد

ويقول عبد الحليم يحي إنه لبناء جزائر ديمقراطية متطورة اقتصاديا، يتطلب سواعد كفاءاتها المتواجدة في الداخل والخارج.

وأضاف المتحدث إنه مستعد لتلبية النداء الوطني بصفته المدافع دوما وفي كل المحافل الوطنية والدولية عن الاقتصاد الوطني والفلاحة وتطويرها بالطرق التكنولوجيا الحديثة التي تجعل من الجزائر مكتفية ذاتيا ومتطورة في نفس الوقت.

وأكد أن الحلول الحقيقية للخروج من الازمة الاقتصادية والفلاحية في الجزائر يتطلب كفاءات لها خبرة في المجال الفلاحي من أجل النهوض بقطاع الفلاحة وتطوره.

دافعي الوحيد للترشح منح بلادي خبرة 35 سنة في مجال الفلاحة

ويضيف المغترب الجزائري يحي من كندا، إن اكتسابه لخبرة طويلة في مجال الفلاحة،  كان سببا ودافع لترشحه في الانتخابات التشريعية 12جوان 2021، تلبية لنداء الوطن من اجل التغيير والالتزام بالدفاع عن الاقتصاد الجزائري واستغلال البرلمان من جهة كمنبر للدفاع عن الجالية المتواجدة في الخارج وطرح كل انشغالاتها من جهة اخرى.

ويضيف محدثنا “ومن أهداف برنامجي الانتخابي هو تجنيد الجالية بضرورة المساهمة في بناء الاقتصاد الوطني وتطويره باعتبارها قيمة مضافة تساعد على تطوير الجزائر، وكذا الدفاع عن حقوق الجالية والمحافظة عليها، مشددا على ضرورة مرافقة شباب الجالية وجعلهم يرتبطون بالجزائر ارتباط قويا ومن ثم خلق الحس الوطني لديهم ما يجعلهم مستقبلا يساهمون في تطوير بلدهم الام الجزائر.

ونوه المترشح إنه مرشح عن قائمة حزب التجديد الجزائري رقم 8 عن الدائرة الانتخابية المنطقة الرابعة لكل اوروبا وامريكا ماعدا فرنسا، أقدم لكم برنامجي الانتخابي للمساعدة في بناء اقتصاد وطني قوي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!