الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةأخبارعالقوا تركيا-الجوية الجزائرية ترفض بيعهم التذاكر

عالقوا تركيا-الجوية الجزائرية ترفض بيعهم التذاكر

إنصدم عدد من المواطنين الراغبين في السفر والعالقين برفض مكتب الخطوط الجوية الجزائرية بيعهم التذاكر صبيحة اليوم ،وطلب منهم موضفوا الجوية التواصل والذهاب إلى السفارة التى كانت قد طلبت في بيان سابق لها من مواطنيها التوجه الى مكاتب الخطوط الجوية وشراء التذاكر.

في مراسلة من تركيا

شكل رفض الجوية الجزائرية بيع تذاكرها لعالقي تركيا صدمة كبيرة وسط أبناء الجالية الذين يتواجدون الان كالكرة في وسط الملعب ،لتتقاذفهم القنصلية ومكتب الجوية الجزائرية، وفي تواصل لهم مع جريدة “الجالية الجزائرية” عبرو عن جام سخطهم وغضبهم إلى جانب صدمتهم، وتوجه عدد منهم إلى مقر القنصلية كما طلب منهم.

والقنصلية استنجدت بالشرطة التركية بعد أن كانت قد أعلنت عن الرحلة

بيان سفارة الجزائر بتركيا بحصوص رحلات الإجلاء

 

إستدعت القنصلية بتركيا الشرطة التركية بعد أن تجمهر عدد من العالقين أمام المقر، من أجل طلب التوضيح بخصوص البيان الذي نشرته قبل يومين، والذي طلبت فيه من المسجلين شراء تذاكر سفرهم عبر مطار باريس شارل ديغول.

البيان ذاته طلب منهم التوجه الى مكتب الخطوط الجوية الذي فتح أبوابه اليوم الإثنين، لكن ليس لبيع التذاكر وإنما ليطلب من زبائنه، ومعظمهم عالقون التوجه إلى القنصلية، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين وقرروا التجمهر أمام المكتب، ومن هنا إستعان موضفوا الخطوط الجوية بالشرطة التركية من أجل تفريق العالقين.

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!