أخبارالنقل الجوي

طيران الطاسيلي تطمح لرفع رقم أعمالها السنوي إلى 13.8 مليار دج في 2026

كشف المدير العام بالنيابة لشركة طيران الطاسيلي، عبد الصمد أوريحان، أن شركته تطمح لرفع رقم أعمالها السنوي إلى 13.8 مليار دج بغضون سنة 2026.

وخلال عرض قدمه أمام لجنة النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية بالمجلس الشعبي الوطني. أوضح  أوريحان أن شركة طيران الطاسيلي تسعى لتحقيق رقم أعمال يقدر ب 13.8 مليار دج. ونقل أكثر من 1 مليون مسافر وهذا في أفاق سنة 2026. حسبما ورد في بيان للمجلس الشعبي الوطني.

وفي معرض حديثه عن أهداف وآفاق الشركة. قال المدير العام بالنيابة أن الشركة تهدف الى الاستحواذ على سوق النقل البترولي الحالي والمستقبلي كما تعمل على تطوير نشاط الشحن مع مراعاة تطور قطاع الطاقة على المدي القصير والطويل.

وأضاف المسؤول أن الشركة تعمل على الحفاظ على الريادة في مجال النقل الجوي النفطي وذلك عن طريق اقامة علاقة وفاء مع زبائننا من شركات النفط.

واستعرض أوريحان المشاكل والصعوبات التي تواجهها شركته. مبرزا أن العجز المسجل سنة 2020 بالنسبة لنشاط النقل المنتظم بلغ 373 مليون دج. بينما بلغ العجز التراكمي الذي لا يشمله التعويض المالي للدولة والذي سجل جراء جائحة كورونا 3.0.24 مليار دج. وهو كبير وأثر بشكل مباشر وسلبا على السير الحسن للشركة، حسب قوله.

لمزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية حملوا التطبيق

برنامج الرحلات الجديد للجوية الجزائرية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن برنامج رحلاتها نحو كل من مصر وكذلك سويسرا. والتي ستنطلق بداية من يوم الثلاثاء 25 جانفي 2022.

ووفقا للبرنامج الذي تحصلت عليه “الجالية الجزائرية”، فإن الشركة ستعمل على رحلات جوية بين الجزائر العاصمة والقاهرة كل اثنين وجمعة.

أما بالنسبة للرحلات بين الجزائر العاصمة وجنيف ستكون كل يوم سبت.

وقالت وزارة النقل في وقت سابق، أن شركات الطيران المصرية والسوسرية تستفيد من نفس عدد الرحلات الجوية أسبوعيا في إطار المعاملة بالمثل.

مشاكل تقنية أثناء عملية الحجز لدى Algérie Ferries ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!