الرئيسيةأخبارطيران الإمارات يبحث عن موظفين جزائريين

طيران الإمارات يبحث عن موظفين جزائريين

 

يحط طيران الامارات الذي يعتبر واحدا من عمالقة النقل الجوي في العالم، رحاله في الجزائر، لاختيار أهم الكوادر والطاقات الجزائرية التي يمكن أن يضمها إلى طاقمه، وهي الفرصة التي يبحث عنها الكثيرون خاصة مع المغريات التي تقدمها الشركة للمتقدمين.

تصنيف طيران الإمارات

وتصنف الشركة الإماراتية للطيران ضمن أفضل الشركات في هذا المجال على مستوى العالم، حيث تحتل المركز السابع بحسب موقع Statista المسؤول عن إنتاج الإحصاءات مع مراعاة عدة معايير أساسية.

وقد أبدى طيران الامارات اهتمامه بالمهارات الجزائرية، من أجل دمجهم في فريقها متعدد الثقافات. والذي يضم حتى الآن أكثر من 140 جنسية، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات تنوعا.

أيام مفتوحة في أربع مدن جزائرية

وللمهتمين بالعمل في مجال الطيران كمضيف أو مضيفة، يمكنهم تحقيق هذا الحلم، والانظمام إلى عملاق النقل الجوي الإماراتي الذي يصل الجزائر بعد تونس، لتنظيم أيام مفتوحة في أربع مدن جزائرية مختلفة بهدف توظيف أهم الكوادر الجزائريين.

ويتعلق الامر بكل من بجاية وسطيف وباتنة وقسنطينة، حيث تسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى اقتناص أفضل الطاقات الجزائرية التي يمكن أن تشكّل من خلالها إضافة وتجربة جديدة بنكهة جزائرية لمسافريها.

وسيكون برنامج الأيام المفتوحة حسب التواريخ التالية:

أولا : بجاية Bejaia• يوم 18 فيفري 2024

ثانيا : سطيف ‎ Setifيوم 20 فيفري 2024

ثالثا : باتنة Batna يوم 22 فيفري 2024

رابعا: قسنطينة  Constantine يوم 24 فيفري ( فبراير ) 2024

شروط التقديم على وظيفة طيران الإمارات :  

– السن من 21 عاما و لا يوجد اقصى حد للسن

– الطول لا يقل عن 160 سم و يجب الوصول إلى 212 سم ك

– يجب ان تكون حاصلا على شهادة الباكلوريا

– الشركة لا تقبل المحجبات

– يمكن التقديم للجنسين

– إجادة اللغة الانجليزية

– لا يجب وجود أي جروح في المناطق البارزة من الجسم

هذا ما ينتظر المرشحين 

ومن المقرر حسب بيان صحفي لشركة الإمارات للطيران، أن يخضع المرشحون من الجزائرين الذين سينضمون إلى فريق طيران الإمارات لتدريب مكثف لمدة ثمانية أسابيع في مقر طيران الإمارات بدبي من أجل تحسين مهارات الاتصال والمبادرة والقيادة لديهم.

ومن ناحية أخرى، فإن هذا التدريب، الذي يمكن أن يكون مرهقًا، تتبعه إقامة ممتعة في دبي، حيث سيستفيد الموظفون الجدد من العديد من المزايا، بالإضافة إلى رواتب تنافسية معفاة من الضرائب.

ويتم الاهتمام بجميع الضروريات، كما سيتمكنون من الاستفادة من العديد من الامتيازات بما في ذلك مكافآت السفر والتغطية الصحية والخصومات على الأنشطة التجارية والترفيهية في دبي، حسبما يشير البيان الصحفي نفسه.

اقرأ أيضا:

الخطوط الجوية الجزائرية توظف

توقيف مسافر متجه إلى الإمارات لهذا السبب

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!