الثلاثاء, مايو 21, 2024
الرئيسيةأخبارطريقة شراء التذاكر لدخول الجزائر في شهر أفريل

طريقة شراء التذاكر لدخول الجزائر في شهر أفريل

لا يزال يمكن للجزائريين المصرح لهم الدخول الجزائر شراء تذاكرهم طوال شهر أفريل من الشركات الأجنبية.

وتشمل هذه الشركات الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية التركية وترانسافيا التي تخدم مطارات العاصمة الجزائرية ووهران من فرنسا وتركيا، وتقوم شركتا إير فرانس وترانسافيا بتشغيل رحلاتهما من مطاري باريس أورلي ورويسي شارل ديغول، بينما تدير الشركة التركية الخطوط الجوية التركية رحلات من مطار إسطنبول.

و من جهة أخرى تواصل الخطوط الجوية الجزائرية تعليق رحلاتها الدولية على أقل حتى 30 أفريل الحالي، حسب بيان نشرته القنصلية العامة الجزائرية في اسطنبول، في حين أشارت مجموعة مطار باريس المسؤولة عن إدارة مطارات باريس إلى أن الجوية الجزائرية لم تحدد موعداً لأي رحلة جوية من فرنسا خلال النصف الأول من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً: برنامج شهر أفريل للرحلات الجوية من الجزائر إلى فرنسا

كما تقوم ASL Airlines هي الأخرى بتنظيم رحلات من الجزائر إلى فرنسا حتى 30 أفريل الجاري، حسب ما أعلنته الشركة.

ويمكن للمصرح له بالسفر شراء تذاكرهم إما في المطار أو من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية المعنية، حيث يتطلب تقديم اختبار PCR الذي يتم إجراؤه قبل أقل من 72 ساعة من تاريخ الرحلة.

تجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الذين لديهم ترخيص دخول على الأراضي الوطنية هم فقط من لديهم الحق بهذه الخدمات في الوقت الحالي، وهم الأشخاص لذين يرافقون رفات الجزائريين الذين توفوا في الخارج، وكذلك أولئك الذين سافروا للعلاج في المستشفيات الأجنبية والذين انتهى علاجهم بالمستشفى.

إقرأ أيضاً: فئتين جديدتين من الجزائريين يمكنهما دخول الجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!