المميزةقيود السفر

شروط صحية جديدة لدخول الجزائريين إلى هذا البلد

أعلنت السلطات الإيطالية مؤخرا عن تحديثات في شروط السفر إليها والمطبقة على البلدان المدرجة في قوائم E مثل الجزائر والذي يلزم الوافدين منها إتباع إجراءات معينة.

ووفقا للسلطات الإيطالية، فيتوجب على الوافدين من الجزائر تقديم سبب مقنع للسفر إلى إيطاليا. مثل: العمل أو الصحة أو الدراسة أو الطوارئ المطلقة أو العودة إلى موطنه أو محل إقامته أو الإقامة. لذلك لا يُسمح بالسفر بغرض السياحة.

الركاب المؤهلون:

فئات الركاب الذين يمكنهم أن يسافروا على خط الجزائر-روما هي كما يلي:

مواطنون إيطاليون

المواطنون الأوروبيون ومواطنو الدول الثالثة الذين لديهم تصريح دخول ساري المفعول لإيطاليا.

المواطنون الجزائريون الحاصلون على تصريح إقامة ساري المفعول. أو تأشيرة وطنية سارية من النوع D.

المواطنون الجزائريون الحاصلون على تأشيرة شنغن C. (أو C للأعمال / الأعمال) سارية المفعول لفترة قصيرة. صادرة عن السفارة الإيطالية في الجزائر العاصمة. فقط في حالة وجود أسباب مقنعة للإعفاء. (العمل والأعمال، لأسباب صحية أو دراسات، سبب مقنع، العودة إلى الإقامة).

الدخول / العودة إلى إيطاليا من قائمة البلدان E – حتى 31 جانفي 2022

لا يزال يُسمح بالعودة / الدخول إلى إيطاليا. في حالة الإقامة / العبور خلال الـ 14 يومًا السابقة من هذه المجموعة من البلدان. للمواطنين الإيطاليين / الاتحاد الأوروبي / شنغن وأفراد أسرهم. وكذلك أصحاب الحالة. أفراد أسرهم (القرار 2004/38 / EC).

شروط إجبارية للمسافرين:

ملء استمارة من هنا

الحصول على شهادة تثبت النتيجة السلبية لاختبار (PCR). الذي يتم إجراؤه في موعد أقصاه 72 ساعة قبل دخول الأراضي الإيطالية. أو النتيجة السلبية لاختبار المستضد الذي يتم إجراؤه في آخر 24 ساعة قبل الدخول.

الخضوع للعزل الذاتي والمراقبة الصحية في جميع الحالات.

لا يمكن للمسافر الوصول إلى وجهته النهائية في إيطاليا. إلا في مركبة خاصة (يُسمح بعبور المطار ، دون مغادرة المناطق المخصصة في المطار).

في نهاية العشرة (10) أيام من الحجر الصحي. من الضروري إجراء اختبار جزيئي أو مستضد إضافي.

هناك بعض الاستثناءات من هذه الالتزامات. على سبيل المثال. لا يوجد التزام بالخضوع لاختبارات جزيئية أو مستضدية لأي شخص يدخل إيطاليا لمدة لا تتجاوز مائة وعشرين (120) ساعة لتلبية الاحتياجات المثبتة للعمل أو الصحة أو الاستعجال المطلق. مع الالتزام عند انتهاء الفترة المذكورة، لمغادرة الأراضي الإيطالية على الفور. وفي حالة عدم ذلك يبدأ فترة المراقبة والعزلة الائتمانية.

طالع المزيد:لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!