أخبارالمميزة

شروط دخول الجزائريين إلى إيطاليا

وضعت السلطات الإيطالية، الجزائر في قائمة E في إطار الإجراءات التقييدية المتعلقة بالدخول إلى إيطاليا من الجزائر والتي لا تزال سارية لغاية 25 أكتوبر القادم.

ووفقا لسفارة إيطاليا لدى الجزائر، فإنه لا يُسمح بالدخول من بلدان القائمة E إلا إذا كانت هناك أسباب حتمية محددة ، مثل العمل أو الصحة أو الدراسة أو الطوارئ المطلقة أو العودة إلى موطنه أو محل إقامته أو الإقامة. لذلك ، لا يُسمح بالسفر بغرض السياحة.

ويبقى المواطنون الأوروبيون ومواطنو الدول الثالثة الذين لديهم تصريح دخول ساري المفعول لإيطاليا مسموح لهم بدخول إيطاليا، بالإضافة إلى المواطنون الجزائريون الذين يحملون تصريح إقامة ساري المفعول أو تأشيرة وطنية سارية من النوع D؛
المواطنون الجزائريون الحاصلون على تأشيرة C شنغن سارية المفعول لفترة قصيرة صادرة عن السفارة الإيطالية في الجزائر، فقط في حالة وجود أسباب مقنعة (العمل والعمل ، الصحة أو الدراسة ، الاستعجال المطلق ، العودة إلى منزلك ، محل إقامتك أو إقامتك) ، في حين إن الرحلات السياحية غير مسموح بها.

ولدخول إيطاليا وفقا للحالات السابقة، فيتعين على المسافرين الحصول على شهادة تثبت النتيجة السلبية لفيروس كورونا، ويتم إجراؤه في غضون اثنتين وسبعين (72) ساعة قبل دخول إيطاليا ، لإظهار أي شخص مسؤول عن إجراء هذا التحقق.

كما يتوجب الدخول في حجر صحي ذاتي لمدة 10 أيام، ليتم بعدها إعادة إجراء إختبار سلبي لفيروس كورونا، بالإضافة لملء استمارات على الموقع https://app.euplf.eu

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!