المميزةالنقل البحري

شركة Corsica Linea تعلن عن قرار جديد بخصوص رحلات مرسيليا-الجزائر

أعلنت شركة كورسيكا لينيا إلى إلغاء معبر مرسيليا-الجزائر، اليوم الثلاثاء 1 فيفري ، والذي كان مقررا على متن العبارة لو دانييل كازانوفا، بسبب الظروف الجوية في البحر الأبيض المتوسط.

وقامت الشركة بإبلاغ العملاء بالقرار مساء أمس الاثنين عن طريق الرسائل القصيرة. وطُلب منهم عدم الحضور في ميناء مرسيليا يوم الثلاثاء. حيث أعلنت كورسيكا لينيا في رسالتها إلى عملائها عن تأجيل المعبر إلى الأربعاء 2 فبراير.

وقدمت كورسيكا لينيا اليوم لعملائها حلاً آخر والمتمثل في السفر على متن باجي مختار 3 التابع لشركة الجزائر للعبارات.

وجاب في بيان الشركة: “نقترح إعادة تصنيف الركاب تلقائيًا على متن باجي مختار في الجزائر ، للمغادرة من مرسيليا يوم الأربعاء 02.02 ، المقرر الساعة 1 ظهرًا والوصول إلى الجزائر المقرر في الساعة 10 صباحًا يوم الخميس 03.02 “.

ودعت  Corsica Linea الركاب إلى التقدم يوم الأربعاء 2 فيفري على الساعة 7 صباحًا إلى البوابة 1 في ميناء مرسيليا. ومدعوون إلى محطة La Major الدولية البحرية بداية من الساعة 8 صباحًا، حيث تم تحديد الموعد النهائي لتسجيل الوصول لركوب باجي مختار 3 في الجزائر العاصمة ظهرًا.

وسيتعين على الركاب المعنيين إعادة اختبار PCR للامتثال للبروتوكول الصحي في الجزائر لأقل من 36 ساعة قبل المغادرة. بالإضافة الى بطاقة التطعيم التي تعد إلزامية أيضًا لجميع الركاب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. كما سيُطلب من المسافرين إلى الجزائر إكمال سجل طبي.

وقالت كورسيكا لينيا إلى أنه “بالنسبة للمسافرين الراغبين في إلغاء حجزهم ، يمكن استرداد الأموال عن طريق الاتصال بالوكالة المصدرة (أو خدمة العملاء).

لمزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية حملوا التطبيق

إقرأ أيضا:

الجوية الجزائرية Air Algérie تعلن عن إجراء هام بخصوص التذاكر

هذا ما أمر به الرئيس تبون بخصوص النقل الجوي والبحري

 

قصة مغترب جزائري ضائع يعود إلى حضن العائلة بعد 36 سنة انقطاع

 

مؤسس Fly WestAF يكشف تفاصيل الأسعار والاعتماد لشركته

 

تفكيك شبكة تزوير الدولار بالجنوب الجزائري

 

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

 

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

 

منظمة الصحة العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!