الرئيسيةأخبارجديد سار يخص الرحلات البحرية ووكالات بيع التذاكر

جديد سار يخص الرحلات البحرية ووكالات بيع التذاكر

أعلن المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عبد الحكيم بوزاهر، عن عدد من الإجراءات والقرارات التي من المتوقع أن تساهم في تقديم خدمات أفضل للمسافرين خاصة منهم أفراد الجالية الجزائرية بالخارج.

أسطول شركة النقل البحري يتدعم

كشف المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عن قرار استئجار سفينة خامسة من طرف المؤسسة قصد تدعيم قدرات النقل البحري ، بداية من شهر فيفري المقبل.

وجاء هذا الإعلان خلال جلسة استماع أمام لجنة النقل والمواصلات والاتصالات السلكية واللاسلكية بالمجلس الشعبي الوطني التي جرت برئاسة كمال لعويسات، رئيس اللجنة.

هذه مميزات الباخرة المستأجرة

ولضمان تحسين خدماتها، تخطط شركة Algérie Ferries لتعزيز أسطولها. سيتم استئجار سفينة خامسة لتعزيز قدراتها. وذلك اعتبارا من شهر فيفري المقبل. حيث أشار عبد الحكيم بوزاهر إلى أن هذه السفينة الجديدة تبلغ طاقتها الاستيعابية 1650 سريرا و450 مركبة.

وفيما يتعلق بالسفن الأربعة التي تملكها الشركة، والتي تخدم حاليا فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، فإنها ستخضع فعليا حسبه، لأعمال تجديد وصيانة دورية، تحسبا لموسم صيف 2024، لضمان سلامة المسافرين.

Algérie Ferries
Algérie Ferries

افتتاح وكالتين جديدتين

علاوة على ذلك، أعلن المدير العام لشركة الجزائر للعبارات، خلال كلمته أمام لجنة النقل في البرلمان، عن افتتاح وكالتين جديدتين نموذجيتين لبيع التذاكر واحدة على مستوى وهران و أخرى بالجزائر العاصمة.

وأضاف نفس المسؤول، أن الشركة تسعى لإخضاع أسطول السفن الذي تمتلكه والمقدر عدده بأربع سفن كبرى وسفينين صغيرتين للنزهة، إلى الصيانة الدورية أو عمليات تجديد، تحسبا لموسم الاصطياف، مشددا في ذلك أيضا على ضمان سلامة الركاب من خلال تعزيز الموارد البشرية للمؤسسة.

إقرأ أيضا: رحلات مرسيليا الجزائر:هذه أسعار تذاكر Algérie Ferries لشهر فيفري

جديد الجوية الجزائرية: اقتناء 15 طائرة وتخفيضات بـ 50% لفائدة الجالية بالخارج

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!