أخبارالمميزة

سيارات العالقين في الجزائر و مارسيليا ستنقل يوم الإثنين القادم

لن تكون محملة وسيرافقها أصحابها فقط

كشف النائب عن الجالية، سمير شعابنة، أنه السيارات التي سيتم اجلائها من الجزائر الى مارسيليا والعكس يوم الإثنين 2 نوفمبر، سيرافقها أصحاب فقط او موكل عنهم.

وقال شعابنة في بيان له نشر على صفحته الرسمية في الفيسبوك، أن  السيارة المعنية بالذهاب أو العودة مسموح فيها عدا الاغراض الخاصة لصاحب المركب.

وأضاف البيان أنه في حالت غياب صاحب السيارة في الميناء الجزائري أو الفرنسي، يعوضه موكل عنه بوكالة رسمية مستخرجة من القنصلية بالنسبة للمهاجرين، أو البلدية بالنسبة للمقيمين تتضمن كل المعلومات الخاصة بهوية الموكل.

وذكر البيان أنه عملية بيع تذاكر الذهاب قبل 02 نوفمبر على مستوى ميناء العاصمة ، أما  بيع تذاكر العودة قبل يوم الثالث نوفمبر على مستوي ميناء مرسليا.

وطالب شعابنة، الموكل أو الوكيل الحفاظ على نسخة من الوكالة الرسمية، حتى يقدمها لمصالح الجمارك عند دخول السيارة مرة أخرى للجزائر، و حذف علامة TPD من جواز صاحب السيارة.

للإشارة رحلة الإثنين 2 نوفمبر ليست مخصصة لإجلاء الجزائريين العالقين في الجزائر أو مارسيليا، بل سيتم عبرها نقل سيارات الذين كانوا عالقين في البلدين واضطروا السفر جوا، وتركوا سياراتهم مركونة في الميناء في كلا الطرفين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!