الرئيسيةأخبارسفير الجالية"محمد زيات" يحمل رسالة الجالية إلى رئيس الجمهورية

سفير الجالية”محمد زيات” يحمل رسالة الجالية إلى رئيس الجمهورية

يصل، اليوم الثلاثاء الجزائري محمد زيات المقيم بلندن بعد أن أنهكه مرض السرطان، ولم يبقى له سوى أيام معدودة على حسب تقديرات الأطباء، ليحقق أمنيته الوحيدة في رؤية والدته في الجزائر.

محمد حمل معه رسالة شكر وعرفان لكل من وقف معه في هذه المحنة، على رأسهم الجزائريين خارج وداخل الوطن، ورئيس الجمهورية الذي سمح لهم بالدخول لأرض الوطن وفتح الحدود رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

“الجالية الجزائرية” أبت أن تنشر لكم تفاصيل الرسالة التى تبنتها عدة أصوات من الجالية بتوقيعاتها ممثلة بمنتديات وجمعيات من مختلف دول العالم

رسالة شكر وطلب الى رئيس الجمهوريية السيد عبد المجيد تبون

أتوجه باسمي أنا محمد زيات وباسم كل الجالية الجزائرية التى وقفت معي بالشكر والعرفان لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على منحه تصريحا لدخولي أرض الوطن بطائرة خاصة من بريطانيا. وشكرا لكل من ساهم في تحقيق رغبتي بالعودة الى أرض الوطن وأنا في ضروف صحية صعبة جدا، بعدما أكد لي الأطباء ما تبقى الا القليل من عمري لأعيشه فأردت أن أتنفس هواء بلادي وأشبع حضن أمي، شكرا لكلم على حقق أمنيتي.

وأردت أن أكون صوتا لكل أبناء جالية عبر العالم لأطلب من سيادة الرئيس فتح الحدود الجوية والبحرية والبرية من أجل رفع الغبن عن الجالية ، هنال ألاف الحالات مثل حالتي يعانون بصمت ، فإذا كان لي صوتا يصل إليكم سيدي الرئيس فهو طلبي بتعجيل فتح الحدود امام جاليتنا.

توقيع

سفير الجالية الجزائرية الجزائرية في مطلب فتح الحدود أخوكم محمد زيات

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!