أخبارالمميزةسفاراتنا

سفير الجالية”محمد زيات” يحمل رسالة الجالية إلى رئيس الجمهورية

يصل، اليوم الثلاثاء الجزائري محمد زيات المقيم بلندن بعد أن أنهكه مرض السرطان، ولم يبقى له سوى أيام معدودة على حسب تقديرات الأطباء، ليحقق أمنيته الوحيدة في رؤية والدته في الجزائر.

محمد حمل معه رسالة شكر وعرفان لكل من وقف معه في هذه المحنة، على رأسهم الجزائريين خارج وداخل الوطن، ورئيس الجمهورية الذي سمح لهم بالدخول لأرض الوطن وفتح الحدود رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

“الجالية الجزائرية” أبت أن تنشر لكم تفاصيل الرسالة التى تبنتها عدة أصوات من الجالية بتوقيعاتها ممثلة بمنتديات وجمعيات من مختلف دول العالم

رسالة شكر وطلب الى رئيس الجمهوريية السيد عبد المجيد تبون

أتوجه باسمي أنا محمد زيات وباسم كل الجالية الجزائرية التى وقفت معي بالشكر والعرفان لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على منحه تصريحا لدخولي أرض الوطن بطائرة خاصة من بريطانيا. وشكرا لكل من ساهم في تحقيق رغبتي بالعودة الى أرض الوطن وأنا في ضروف صحية صعبة جدا، بعدما أكد لي الأطباء ما تبقى الا القليل من عمري لأعيشه فأردت أن أتنفس هواء بلادي وأشبع حضن أمي، شكرا لكلم على حقق أمنيتي.

وأردت أن أكون صوتا لكل أبناء جالية عبر العالم لأطلب من سيادة الرئيس فتح الحدود الجوية والبحرية والبرية من أجل رفع الغبن عن الجالية ، هنال ألاف الحالات مثل حالتي يعانون بصمت ، فإذا كان لي صوتا يصل إليكم سيدي الرئيس فهو طلبي بتعجيل فتح الحدود امام جاليتنا.

توقيع

سفير الجالية الجزائرية الجزائرية في مطلب فتح الحدود أخوكم محمد زيات

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Bon son ouvrez les frontières.
    Moi mon mari est rentré dans une dépression ou plutôt une asthénie sévère suite à cette situation .
    Des personnes de la famille ils se sont installés dans notre maison meublée la bas au pays son demander notre avis depuis le début de l’épidémie.
    Ils profitent de notre bien notre investissement hagurouna ya raby wkilkoum raby.

  2. Salam happy that brother mohamed joined his mum. Appeal to our government to find urgent solution and open borders as thousands of families re suffering from all kinds of circumstances. Such mine lost my dad in 2nd may cant fly home as well lots like my case. Who are depressed , lost hope. too much loses our lives been put on hold , our future is damages.
    Why neighbour countries with less means and higher number of corona cases but managed to accommodate their citizens need in Visiting their homeland and even foreigners in order to boost their economy. We had enough.
    We call to his excellency president Tebboune to put the interest of his fellow citizens first and open borders immediately .
    Hasbona Allah w Neema Al Wakil. ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!