الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةأخبارسفارة أمريكا بالجزائر تحدد شروط الدخول إلى مقرها

سفارة أمريكا بالجزائر تحدد شروط الدخول إلى مقرها

حددت السفارة الأمريكية بالجزائر، شروطا جديدة لكل من يزور مقرها و غير المعنيين بالخدمات القنصلية، في إطار البروتكول الصحي الخاص بمكافحة كوفيد 19.

ووحسب بيان نشرته السفارة عبر صفحتها في الفيسبوك، فإن أول شرط يتعلق بإجبارية إظهار شهادة تثبت أن المعني أجرى عملية التلقيح بالكامل، أووثيقة التلحليل ضد كورونا سلبية كما إستثنت السفارة من هذه الشروط المعنيين بالخدمات القنصلية.

وأضفات السفارة في بيانها أن الشروط الجديدة تدخل حيز التنفيذ بداية من يوم أمس الإثنين، وعليه يستلزم على جميع زوار السفارة غير المعنيين بالخدمات القنصلية الإدلاء بوضعيتهم إزاء التلقيح. وهذا تضيف السفارة من خلال  ملء نموذج شهادة التلقيح الذي سيمنح من طرف السفارة.

أما بخصوص الزوار الذين  لم يتم تلقيحهم بالكامل أولا يرغبون في الكشف عن حالتهم في ما يخص التلقيح، تقديم نتيجة سلبية لتحليل كوفيد-19 . وثيقة التحليل  يجب أن يتم إجرائها في غضون الـ72 ساعة الأخيرة قبل دخول السفارة.

السفارة تدعو إلى ضرورة إحترام الإجراءات الصحية لمواجهة الفيروس

كما أكدت السفارة في ذات البيان على وجوب الإمتثال لبروتوكولات الحد من وباء كوفيد-19،  وأيضا على ضرورة إرتداء القناع الطبي “الكمامة “. بالإضافة إلى الإلتزام بالتباعد الإجتماعي بين الزوار.

السفارة الأمريكية في ذات البيان شددت على الزوار بضرورة إبقاء الوثائق المطلوبة معهم أثناء الزيارة. لن تقوم السفارة بالاحتفاظ بنسخ من وثائق الزوار. ولن تنطبق هذه الإجراءات على الأشخاص الذين يدخلون السفارة للحصول على خدمات قنصلية “على سبيل المثال، طالبي جواز السفر أوالتأشيرة”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!