الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةسعر تذكرة إلى الجزائر مساء يوم العيد مع 35 د طيران بألف...

سعر تذكرة إلى الجزائر مساء يوم العيد مع 35 د طيران بألف أورو ذهابا

خلّف فيديو لشاب جزائري مقيم بفرنسا نشره عبر موقع تيك توك سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المضحك في الفيديو أن سعر تذكرة إلى الجزائر من مرسيليا في أول أيام عيد الأضحى المبارك تقارب الألف أورو وبدن أمتعة؟.

واستغرب الشاب تنقل شخص لقضاء عيد الأضحى المبارك مع عائلته بالجزائر من دون أمتعة وبتذكرة يقارب سعرها الألف أورو عبر الشركة الإسبانية للطيران “فولينغ” التي استغلت ظرف رغبة الكثير من الجزائريين لقضاء عيد الأضحى رفقة الأهل بالجزائر وفرضت منطقها.

سعر تذكرة إلى الجزائر من مرسيليا بألف أورو أول أيام العيد؟

وتوجه الشاب عبر فيديو نشره عبر موقع تيك توك، بلوم شركة الطيران الاسبانية بعبارة “انعل الشيطان يا فولينغ” محاولا إيجاد ترجمة للعبارة باللغة الاسبانية، قائلا أن الرحلة مبرمجة للوصول إلى مطار الجزائر على الساعة الثانية زوالا، وهو ما يحرمه من قضاء طقوس عيد الأضحى المبارك من صلاة في المسجد ولقاء الأهل وإقامة الشواء رفقتهم، فما فائدة القدوم إذا لم يستمتع بهذه العادات؟

وانهالت التعليقات حول الفيديو المنشور عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي، حيث اتفقت في مجملها على مغالاة الشركة الاسبانية في رفع سعر التذكرة، حيث قال أحدهم “900 أورو تشتري بها خمس كباش وتدخل الفرحة على خمس عائلات أفضل لك من التنقل إلى الجزائر”، فيما قال آخر “تصل إلى الجزائر الثانية زوالا لن تجد شيئا كل الشواء قد تم تناوله…فعلا أمر مضحك للغاية”، أما آخر فقد راح يهاجم المهاجرين الذين يقبلون بهذه الأسعار وقال “مادام هناك من يقتني تذاكر بهذا السعر فلن تهدأ الأسعار”.

تعليقات على ال فيديو مثيرة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كما استغل البعض الفيديو للتعليق على الخدمات السيئة للشركة الاسبانية للطيران “فولينغ” وقالت إحدى المعلقات “فولينغ حتى ولو كان سعر التذكرة 200 أورو فلن أتنقّل عبر هذه الشركة، خدمات جدّ متدنية”، أما آخرون فقد استسلموا للأمر الواقع وقالوا أنهم بهذه الأسعار لن يحلموا بتمضية العيد رفقة أهاليهم.

سعر تذكرة إلى الجزائر
سعر تذكرة إلى الجزائر

حقق حلمك في العمل مضيف طيران

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!