الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةالمميزةرسائل الرئيس تبون للجالية في ذكرى ستينية عيد الإستقلال

رسائل الرئيس تبون للجالية في ذكرى ستينية عيد الإستقلال

بمناسبة ذكرى ستينية عيد الإستقلال الوطني قال الرئيس عبد المجيد تبون إن الجميع مهما إختلفت درجة مسؤوليته مدعو للمساهمة في التحديث الذي بدأته البلاد.

وأضاف الرئيس في كلمته الإفتتاحية للإستعراض العسكري للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم، أن هذه الإحتفالية تضفي وجها إستثنائيا للجزائر في هذه المرحلة.

تبون جدد تقديره وتقدير الأمة الجزائرية لدرعها الحامي وهو الجيش الوطني الشعبي الجزائري لما أحرزه من مكاسب وإنجازات عظيمة وعميقة.

ماهي مكانة الجالية الجزائرية في خطاب الرئيس عبد المجيد تبون بمناسبة ستينية الإستقلال:

ويحمل خطاب الرئيس عبد المجيد تبون بين طياته دعوة لجميع مكونات المجتمع من مسؤولين ومواطنين بمن فيهم أبناء الجالية الجزائرية في المهجر.

ويتلخص دور الجالية الوطنية بحسب سياسة الدولة الجزائرية في المساهمة الإقتصادية على وجه الخصوص خصوصا في ظل الظروف الحالية وتزامنا مع إقرار قانون الإستثمار الجديد.

ولذلك تكرس البعثات الدبلوماسية في الخارج جهودها للم شمل أفراد الجالية والإستماع بشكل مباشر لإنشغالاتها عن طريق ممثليات المجتمع المدني.

في ذكرى ستينية عيد الإستقلال الجيش يستعرض بعض أسلحته القتالية:

وشاهد الجزائريون في ذكرى ستينية عيد الإستقلال الوطني أبرز مايمتلكه الجيش الجزائري من زخم بشري وعتاد عسكري قتالي.

على غرار الطائرات الحربية والمسيرة، الدبابات المدفعية المضادة ومنظومات الدفاع بالإضافة إلى مختلف انواع الصواريخ على غرار صواريخ إسكندر، ومنظومة S3OO، وإستعراض المنظومة البحرية، ويعد هذا الإحتفال هو الأضخم على الإطلاق منذ 33 سنة ماضية.

 

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!