الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةالمميزةرسميا.. نادي بريست يفصل في مستقبل بلايلي

رسميا.. نادي بريست يفصل في مستقبل بلايلي

بعد تداول العديد من الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وضعت إدارة نادي بريست الفرنسي حدا للجدل الذي يدور حول مستقبل لاعبها الدولي الجزائري يوسف بلايلي.

ووفقا لبيان إدارة بريست الصادر اليوم الخميس عبر موقعها الإلكتروني، فقد تقرر رسميا فسخ عقد اللاعب يوسف بلايلي مع الفريق الفرنسي، والذي يمتد إلى جوان 2023.

وأضحت إدارة النادي الفرنسي أن سبب فسخ العقد يعود لظروف بلايلي الصعبة بعيدا عن العائلة والتي منعته من مواصلة هذا المشوار.

بلايلي
بلايلي

كما تمنت إدارة النادي التوفيق لإبن الباهية وهران في مشواره الرياضي، مشيرة إلى أن ما تم تداوله حول اللاعب في الإعلام لا يهمها، لأنها حياته الخاصة.

 

 

النص الكامل لبيان إدارة بريست بشأن بلايلي

وجاء في بيان إدراة بريست:” لم يكن يوسف يشعر بالراحة بشكل يومي لا سيما في ظل ابتعاده عن عائلته وكان من الصعب عليه أن يستمر في هذا الطريق.”

وأضاف البيان:” من أجل استعادة توازنه وخير المجموعة، قررنا ان نضع حدا للعقد الذي يربط بيننا، نافيا الاتهامات التي وردت في الصحف المحلية في الأيام الاخيرة معتبرة بانها “مسائل شخصية”.

بلايلي

وللإشارة، كان يوسف صاحب (30 عاماً) قد انتقل إلى صفوف بريست قادما من نادي قطر القطري في جانفي الماضي، وقام النادي بتجديد عقده حتى جوان عام 2023.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

 

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!