الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذا ما قاله مدير شركة النقل البحري حول رحلة نابولي الجزائر

هذا ما قاله مدير شركة النقل البحري حول رحلة نابولي الجزائر

وصف المدير العام بالنيابة  لشركة النقل البحري للمسافرين سعيد محلبي، رحلة  نابولي الجزائر بالناجحة على كامل المقاييس.

وقال المدير العام بالنيابة  لشركة النقل البحري للمسافرين سعيد محلبي أن  رحلة  نابولي الجزائر التي كانت على متن باخرة طارق بن زياد، في أول رحلته من نابولي إلى الجزائر كان على متنها 711 مسافر و152 سيارة.

وأضاف سعيد محلبي، أنه هناك إجماع على نجاح الرحلة حيث خلقنا نقطة بيع للتذاكر بنابولي الإيطالية في وقت قصير، وتمت العملية بنجاح.

رحلة نابولي الجزائر

رحلة نابولي الجزائر كانت ناجحة جدا

وعن ظروف سير الباخرة قال ذات المتحدث أنه تواصل شخصيا مع ربان الباخرة وأكد له أنهم قدموا خدمات جيدة للجالية، هذه الأخيرة التي استحسنت الخط البحري الجديد وأثنت على الرحلة.

وجدد المدير العام بالنيابة لشركة النقل البحري للمسافرين، ترحابه بالجالية الجزائرية المقيمة بإيطاليا وقال أن الرحلة تمت في أحسن الظروف بشهادة أفراد الجالية الذين تقرب منهم بشكل شخصي وأخذ شهادتهم.

وعن خدمات الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، قال سعيد محلبي أن الشركة ستتطور أكثر فأكثر خدمة للمسافر الجزائري.

رحلة نابولي الجزائر

تابع أيضا هكذا تعامل أعوان الجمارك مع أبناء الجالية

الأسعار في متناول الجميع

وعن أسعار تذاكر رحلة نابولي الجزائر قال المدير العام بالنيابة  لشركة النقل البحري للمسافرين سعيد محلبي، أن الأسعار كانت منخفضة مقارنة برحلة مرسيليا الجزائر، هذا الخط الذي يعتبر أطول لكن السعر كان نفسه.

وأضاف ذات المتحدث أن أبناء الجالسة أثناء اقتنائهم للتذاكر تفاجئوا من السعر المحدد للرحلة، كونه منخفض مقارنة بالمسافة التي تقطعها الباخرة وهي 28 ساعة مقارنة برحلة مرسيليا الجزائر 20 ساعة، موضحا أن 8 ساعات لم تحتس للجالية كونه اول خط من إيطاليا في انتظار تطوير الخدمات المقدمة للمسافر الجزائري الذي يختار الطريق البحري للسفر.

تابع أيضا زيادة عدد الرحلات على هذه الخطوط

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!