السبت, يوليو 27, 2024
الرئيسيةالنقل البحريرحلات Algérie Ferries: تغيير آخر في برنامج رحلات مرسيليا وأليكانتي

رحلات Algérie Ferries: تغيير آخر في برنامج رحلات مرسيليا وأليكانتي

 

مرة أخرى، خبر غير سار للمسافرين من الجالية الجزائرية بفرنسا واسبانيا. بسبب تواصل موسم الإلغاء على رحلات Algérie Ferries، وهو أكثر ما ميّز شهر فيفري الجاري. وما على المسافرين إذن إلا تأجيل مخططاتهم.

تخفيضات رمضان بـ 50%

أعلن المدير العام للشركة الوطنية للنقل البحري عن أهم عرض ترويجي. باعتبار أنه خاص بشهر رمضان الذي سيتزامن مع شهر مارس 2024. حيث سيسمح هذا العرض الجديد للمسافرين بشراء تذكرة السفر إلى الجزائر بنص السعر المحدد في الفترة العادية.

ويستمر هذا العرض حسب ذات المسؤول، لمدة 40 يوما للسماح للمغتربين الجزائريين بقضاء الشهر الكريم بالجزائر والعودة إلى بلدان إقامتهم بعد عيد الفطر. ومع ذلك، لم يتم إلى الآن إطلاق موعد الشروع في تطبيق هذا الإجراء. وإن كان من غير المرجح أن تستغرق العملية وقتا طويلا.

اضطراب برنامج الرحلات متواصل

بعد الإعلان عن قرار تخفيض أسعار الرحلات البحرية، مع الشركة الوطنية للنقل البحري خلال شهر رمضان – وإن كان مجرد حبر على ورق إلى الآن ما أثار استياء المسافرين- لم تعد الشركة تكتفي إلا بالأخبار غير السارة.

فقد شهد شهر فيفري الجاري بشكل خاص. استمرار موسم الإعلان فقط عن أخبار غير سارة تتعلق ككل مرة، بحدوث اضطراب على مستوى رحلات Algérie Ferries.

مع العلم، أن البيانات الرسمية للشركة لعدة أيام، باتت تقتصر على استمرار مسلسل الخضوع للتعديلات وتغيير برنامج الرحلات، بسبب الظروف الجوية السيئة غير المواتية للملاحة.

فعلى سبيل المثال. بعد الإعلان عن تغييرات في برنامج الرحلات البحرية ليوم 11 فيفري الجاري، خرجت شركة النقل البحري للمسافرين بعد ساعات، لتعلن مجددا عن إلغاء رحلتين أخرتين بين مرسيليا والجزائر العاصمة.

وعلى غير المنتظر، هاهي الشركة، تعود مجددا للإعلان عن تغييرات جديدة في برنامج رحلاتها إلى إسبانيا وفرنسا، بسبب سوء الأحوال الجوية.

تغيير آخر على رحلات  Algérie Ferries

وفي بيان صحفي جديد منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك. كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري مرة أخرى عن تغييرات جديدة على برنامج الرحلات إلى فرنسا وإسبانيا.

وأنهت الشركة إلى علم زبائنها الكرام أن تعديلا طرأ على برنامج رحلاتها على النحو التالي:

رحلة وهران – اليكانتي يوم 16 فيفري على الساعة 16:00 مساء عوضا عن يوم 15 فيفري.

رحلة اليكانتي – وهران يوم 17 فيفري على الساعة: 11:00 صباحا عوضا يوم 16 فيفري.

رحلة وهران – مرسيليا يوم 17 فيفري على الساعة 23:00 بدلا من 11:00 سا صباحا.

رحلة مرسيليا- الجزائر يوم 19 فيفري على الساعة 16:00 مساءا بدلا من الساعة 12:00 زوالا.

ونظرا لهذه التغييرات، تعتذر الشركة الوطنية للنقل البحري لركابها المتضررين. عن هذا التعديل الراجع لسوء الأحوال الجوية. وتتمنى لمسافريها حسب ذات البيان رحلات ممتعة على متن سفنها.

اقرأ أيضا:

هل انطلق بيع تذاكر الرحلات البحرية المخفضة لشهر رمضان؟

ماذا يحدث في وكالة باريس لبيع تذاكر الرحلات البحرية؟

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!