الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةالمميزةهذه أفضل أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر مع طيران كندا

هذه أفضل أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر مع طيران كندا

يشتكي أبناء الجالية الجزائرية المقيمين بكندا في العديد من المرات من غلاء أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر العاصمة، التي لا تزال باهظة الثمن بالرغم من تعزيز البرنامج.

وتجدر الإشارة، إلى أن سعر تذكرة رحلة بين العاصمة الجزائر ومطار مونتريال يقدر لحوالي 800 دولار كندي مع غالبية شركات الطيران التي تخدم هذا الخط، بما في ذلك الخطوط الجوية الجزائرية ، طيران كندا ، والخطوط الجوية الفرنسية.

وللإشارة، استأنفت شركة الخطوط الجوية الجزائرية Air Algérie، رحلاتها على خط مونتريال-الجزائر نهاية سنة 2021، في إطار فتح جزئي للحدود.

ويخدم هذا الخط ثلاث خطوط جوية، ويتعلق الأمر بكل من الخطوط الجوية الجزائرية، الخطوط الجوية الكندية والخطوط الجوية الفرنسية.

رحلات مونتريال الجزائر
رحلات مونتريال الجزائر

أفضل أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر مع طيران كندا

تخطط شركة الطيران الكندية Air Canada، لزيادة عدد رحلاتها إلى الجزائر اعتبارًا من صيف 2023.

وحسب المعلومات المتوفرة بحوزة جريدة الجالية ديزاد، فإن الشركة الكندية ستزيد من ثلاث إلى أربع رحلات أسبوعيا بين مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة و مطار مونتريال.

وللقدوم إلى الجزائر، اختارت لكم جريدة الجالية ديزاد بعض التواريخ التي تقدم أفضل الأسعار المعروضة من قبل طيران كندا.

وللتذكير ، بلغت أسعار شركة الطيران هذه خلال شهر أكتوبر حوالي 1000 أورو، بينما انخفضت خلال شهر نوفمبر 2022 .

وفي هذا الصدد، إذا كنت ترغب في السفر خلال شهر نوفمبر، فاختر النصف الثاني من هذا الشهر حيث تتوفرتذاكر ذهاب فقط مقابل 587 دولار كندي فقط بتواريخ 16 و 17 و 19 نوفمبر 2022.

كما تتوفر تذاكر أخرى أيضًا بسعر 535 أورو بتاريخ 18 نوفمبر، فيما تقدم الشركة الكندية أفضل سعر 24 نوفمبر ويبلغ 540 دولارًا كنديًا للاتجاه الواحد.

طيران كندا
طيران كندا

ماذا عن الرحلات الجوية في ديسمبر 2022؟

الرحلات الجوية بين الجزائر العاصمة ومونتريال المقرر إجراؤها في شهر ديسمبر المقبل تتأثر أيضًا بهذه العروض الترويجية لشركة Air Canada.

ويتم عرض التذاكر في موقع الحجز الخاص بها بسعر 573 دولار كندي فقط بالنسبة للعديد من الرحلات الجوية المبرمجة بتواريخ 2 و 4 و 5 و 6 ديسمبر 2022.

وللتذكير، كانت شركة الخطوط الجوية الفرنسية قد أطلقت مؤخرا عروضا ترويجية للرحلات الجوية التي تربط بين الجزائر العاصمة ومونتريال.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!