الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةالنقل الجويرحلات مونتريال الجزائر: هذا ما تبقى من تذاكر فصل الصيف وهذه الأسعار !

رحلات مونتريال الجزائر: هذا ما تبقى من تذاكر فصل الصيف وهذه الأسعار !

 

تلبية لطلبات مسافريها، عززت شركة الجوية الجزائرية رحلاتها عبر العالم، وهو ما تعرفه رحلات مونتريال الجزائر التي تدعمت بشكل ملحوظ في فصل الصيف. يضاف إليها التخفيضات التي مست التذاكر على هذا الخط.

رحلات مونتريال الجزائر: تخفيضات الجوية الجزائرية

كانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، قد أعلنت مؤخرا عن تقديم تخفيض بـ 50 بالمائة لأسعار الرحلات الدولية نحو الجزائر، وذلك بمناسبة شهر رمضان. ويأتي هذا الاجراء تبعا للتوجيهات التي أسداها رئيس الجمهورية،  خلال مجلس الوزراء.

وتمتد التخفيضات من 21 مارس إلى غاية الـ 23 أفريل القادم، في حين تكون فترة السفر الخاصة بالتخفيض من الـ 21 مارس إلى غاية الـ10 ماي المقبل.

وتهدف هذه الخطوة إلى تسهيل سفر المسافرين وتشجيع الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج على التوجه إلى البلاد لقضاء شهر رمضان.

ينطبق العرض على جميع الرحلات الدولية التي تديرها الخطوط الجوية الجزائرية، مع جميع الوجهات التي تخدمها الشركة. على غرار رحلات مونتريال الجزائر. حيث تصل أسعار التذاكر على هذا الخط 722 دولار كندي.

زيادة الطلب على تذاكر الجوية الجزائرية

بعيدا عن تخفيضات رمضان. أعلن ذلك المدير التجاري للشركة الوطنية للخطوط الجوية، في وقت سابق أمام لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الشعبي الوطني. تسجيل طلب قوي على رحلاتها لفصل الصيف، خاصة من قبل الجزائريين المقيمين في الخارج عبر مختلف دول العالم.

وهذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للمواطنين الجزائريين المقيمين في كندا والذين يرغبون في قضاء إجازتهم الصيفية في الجزائر. حيث تم عرض أكثر من 23000 تذكرة للبيع ، مع تسجيل ما يقرب من 8000 تذكرة تم بيعها بالفعل.

هذا عدد التذاكر المتبقية

ومن أجل السماح لهم بالسفر إلى الجزائر هذا الصيف، قررت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تعزيز برنامج رحلاتها. حيث ستسيّر هذا الصيف حوالي عشر رحلات أسبوعيا من مونتريال إلى مطار الجزائر هواري بومدين الدولي.

وقال المدير التجاري للخطوط الجوية الجزائرية نقلا عن وكالة الأنباء الجزائرية إن الناقل الجوي الوطني خطط لإطلاق أكثر من 23 ألف تذكرة هذا الصيف من مونتريال.

وأشار نفس المسؤول إلى أن أكثر من 30% من هذه التذاكر التي قدمتها الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية هذا الصيف من مونتريال قد تم بيعها.

“تم حجز 34% من التذاكر المقدمة إلى كندا (مونتريال) والبالغ عددها 23353″، أي 7940، بحسب الأرقام التي طرحها المدير التجاري للخطوط الجوية الجزائرية.

ما هي تكلفة تذكرة مونتريال-الجزائر العاصمة لهذا الصيف؟

وبإجراء محاكاة على موقع الشركة الوطنية لمعرفة أسعار التذاكر من مونتريال إلى الجزائر العاصمة لهذا الصيف. تقدم الخطوط الجوية الجزائرية تذكرة بقيمة 1848 دولارا للمغادرة في جويلية والعودة في 31 جويلية.

للمغادرة في 15 جويلية والعودة في 15 اوت، تقدم الشركة تذكرة بقيمة 1718 دولارا.

ومع هذا السعر، يحق للمسافر الحصول على قطعة واحدة من أمتعة المقصورة بوزن 10 كغ وقطعتين من الأمتعة المسجلة بوزن 23 كغ.

اقرأ أيضا:

تذاكر بـ 44 أورو لشهر رمضان على هذا الخط

رحلة للجوية الجزائرية تغير وجهتها لهذا السبب

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!