الرئيسيةالنقل الجويرحلات مرسيليا الجزائر: تذاكر بـ 44 أورو لشهر رمضان

رحلات مرسيليا الجزائر: تذاكر بـ 44 أورو لشهر رمضان

 

عادت شركة الطيران الإسبانية vueling للكشف عن عروضها الترويجية لشهر رمضان على رحلات مرسيليا الجزائر، وإن كان الأمر مختلفا انطلاقا من باريس.

رحلات مرسيليا الجزائر: شركة Vueling تعزز عرضها للجزائر

تعمل شركة الطيران الإسبانية Vueling، على تعزيز برنامج رحلاتها إلى الجزائر، بعد إعادة فتح الخط بين إسبانيا ووهران، الذي تم تعليقه عام 2020 إثر أزمة كورونا والزمة الديبلوماسية بين البلدين، سيتم الشروع في تشغيله اعتبارا من فيفري الجاري

بدأت شركات الخطوط الجوية التي تخدم الخط الرابط بين الجزائر وإسبانيا، في تعزيز برامج رحلاتها تدريجيا وإعادة فتح خطوطها بين البلدين، مما يوفر فرصا جديدة للسفر بين إسبانيا والجزائر.

ويُعد هذا الإعلان بشرى سارة للجالية الجزائرية المقيمة بإسبانيا، وكذلك للمسافرين الإسبان الراغبين في اكتشاف الجزائر. وبالفعل فإن هذا الرابط الجديد سيسهل السفر على هذا الطريق المغلق منذ سنوات.

مع العلم أن الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة بالفعل تسيّر رحلات جوية إلى الجزائر من مرسيليا ومطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة ، إلى جانب رحلات جوية من برشلونة إلى الجزائر العاصمة ووهران .

تخفيضات هامة على رحلات مرسيليا الجزائر

كانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية السباقة إلى تقديم عرض ترويجي لا يقاوم على رحلاتها لشهر رمضان بتخفيض يصل إلى 50% على مختلف الوجهات التي تتواجد فيها الجالية الجزائرية.

وجاءت هذه الخطوة في سبيل تمكين مغتربينا عبر العالم من قضاء الشهر الفضيل بين الاهل والاصدقاء. والامر لا يختلف مع مختلف الشركات الدولية التي تخدم على مختلف الخطوط إلى الجزائر خاصة رحلات مرسيليا الجزائر.

بدورها لم تفوت شركة vueling الفرصة، وعادت بعروض ترويجية مغرية لشهر رمضان. بعد أيام قليلة من الكشف عن استئناف رحلاتها من أليكانتي إلى الجزائر العاصمة ووهران في 21 و22 فيفري الجاري.

 تذاكر للبيع بسعر 44 أورو 

وبالإضافة إلى رحلاتها الجوية من إسبانيا، تخدم الشركة الاسبانية أيضا المطارات الجزائرية انطلاقا من فرنسا. وبالضبط من باريس ومرسيليا. وبمناسبة شهر رمضان المبارك توفر الشركة تذاكر سفر ترويجية لعملائها.

وعليه تعرض شركة vueling على موقع الحجز الخاص بها، نلاحظ أن الرحلات بين باريس الجزائر المقررة لشهر مارس تزامنا مع شهر رمضان اكثر من 100 أورو لرحلة ذهاب وإياب. فنجد مثلا أن سعر الرحلة بداية شهر مارس بتاريخ 4 مارس بسهر 134 أورو على الدرجة الاقتصادية وهو السعر الذي لا يزال مرتفعا للغاية.

بالمقابل، الامر مختلف على الرحلات المخصصة لمسافري الشركة من مرسيليا إلى مطار الجزائر العاصمة. تعرض تذاكر سفرها بمعدل سعر 44 أورو على مختلف التواريخ لشهر مارس . ونجد سعر التذكرة مثلا بتاريخ 11 مارس بسعر 47 أورو. أما بتاريخ 17 مارس فهي بسعر 44 أورو.

وترتفع الأسعار في نهاية الشهر لتصل بتاريخ 29 مارس إلى 56 اورو . اما رحلات العودة التي يمكن برمجتها في شهر أفريل ترامنا مع فترةعيد الفطر. فان الأسعار تعرف ارتفاعا ملحوظا، ونجد على سبيل المثال بتاريخ 15 أفريل رحلة العودة بـ 56 أورو فيما تتوفر تذكرتين بـ 35 أورو بتاريخ 1 أفريل 2024.

اقرأ أيضا:

هذه أرخص تذاكر الطيران لشهر رمضان 

رحلات فرنسا الجزائر بـ 48 أورو 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!