السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات ليون الجزائر بـ27 أورو فقط

رحلات ليون الجزائر بـ27 أورو فقط

أطلقت الشركة الفرنسية للطيران منخفضة التكلفة ترانسافيا عروضا ترويجية جديدة، وهذه المرة أعلنت عن أسعار تنافسية لـ رحلات ليون الجزائر.

رحلات ليون الجزائر بأقل الأسعار

وتواصل الشركة الفرنسية للطيران منخفضة التكلفة ترانسافيا عروضها الترويجية وهذه المرة، عبر رحلاتها من فرنسا نحو الجزائر العاصمة.

واقترحت شركة ترانسافيا رحلات من فرنسا نحو الجزائر بأسعار تنافسية، حيث عرضت رحلات ليون الجزائر بأسعار بداية من 27 أورو فقط.

وحسب عروض الشركة الفرنسية للطيران فإن سعر تذكرة رحلة جوية من ليون إلى الجزائر بتاريخ 17 ديسمبر 2022، باتجاه واحد هو 27 أورو.

رحلات ليون الجزائر
رحلات ليون الجزائر

ترانسافيا تفتتح خط نانت وهران

وافتتحت الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة مؤخرا خط جوي جديد، ويتعلق الأمر بنانت وهران، حيث انطلقت أول رحلة بتاريخ 12 أكتوبر الماضي، بمعدل لهذه رحلة واحدة في الأسبوع، أي كل يوم أربعاء.

وعرضت ترانسافيا رحلات على خط نانت وهران بسعر 135 أورو، ويتعلق الأمر برحلات ذات اتجاه واحد والمبرمجة.

وخطين من باريس نحو بسكرة وباتنة

كما أعلنت شركة الطيران الفرنسية ترانسافيا، عن إطلاق خطوط جوية جديدة ويتعلق بالرحلات الجوية من مطار باريس أورلي (المبنى 4) نحو  مطاري بسكرة وباتنة.

أوضحت الشركة الفرنسية، في بيان سابق لها أن هذه الرحلات ستنطلق بدءا من 17 ديسمبر وحتى أكتوبر 2023، بمعدل رحلة واحدة كل أسبوع.

طالع أيضا برنامج رحلات ترانسافيا

برنامج وأسعار هذه التذاكر مع ترانسافيا

بالنسبة للبرنامج، فإنه سيتم تشغيل خط باريس – بسكرة بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع ، كل يوم سبت حتى 25 مارس 2023، ثم كل يوم أحد حتى 22 أكتوبر 2023.

أما بخصوص خط باريس – باتنة، سيتم تشغيله هو الآخر بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع كل يوم سبت ، حتى 25 مارس 2023 قبل الانتقال إلى رحلتين أسبوعيًا ، كل ثلاثاء وسبت ، حتى 28 أكتوبر 2023.

وبشأن الأسعار، تقدم ترانسافيا أسعار تذاكر ذات اتجاه واحد على مستوى هذه الخطوط تبدأ من 70 أورو .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!