الجمعة, أبريل 12, 2024
الرئيسيةالمميزةرحلات لندن الجزائر : اضطراب في المواعيد

رحلات لندن الجزائر : اضطراب في المواعيد

عرفت رحلات لندن الجزائر اضطرابا في البرمجة نظرا للضغط على مطار لندن،  حيث سيضطر زبائن الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية إلى تغيير مواعيد قدومهم إلى الجزائر.

وقالت الجوية الجزائرية حول رحلات لندن الجزائر في بيان لها أنه نظرا للضغط الذي يشهده مطار لندن هيثرو، والذي تأثرت على إثره معظم شركات الطيران.

الخطوط الجوية الجزائرية تعلم مسافريها من وإلى لندن بأن الرحلتين المبرمجتين يومي 22 و 23 جويلية 2022 قد تم تغييرهما.

رحلات لندن الجزائر : اضطراب في التوقيت

وجاء تغيير الرحلات على الشكل التالي:

الرحلة الجزائر – لندن هيثرو AH2054 تصبح AH2354 الجزائر – لندن ستانستد على الساعة 14:50

الرحلة لندن هيثرو – الجزائر  AH2055 تصبح AH2355  لندن ستانستد – الجزائر على الساعة 19:00

وختمت الجوية الجزائرية في بيانها عن رحلات لندن الجزائر بـ”تحرص الخطوط الجوية الجزائرية على إخطاركم بأي تطور جديد للوضع وتعلمكم بتوفر  خدمة النقل البري بين مطار لندن هيثرو  ومطار  لندن ستانستد”.

لمعرفة المزيد عن رحلات الخطوط الجوية الجزائرية

اضغط هنا

رحلات لندن الجزائر : اضطراب في رحلات مطار هيثرو

تأثرت رحلات لندن الجزائر مثلها مثل باقي الرحلات عبر العالم بعد دخول موظفي مطار هيرثو بلندن في إضراب عن العمل.

وبعد ورود نبأ الإضراب، أعلن مطار هيثرو أنه يجري محادثات مع شركات طيران بشأن “خطط بديلة يمكنها اعتمادها، بما في ذلك التزوّد بالوقود بواسطة شركات أخرى عاملة في المطار”.

واجه مطار لندن  اضطرابات في مواعيد الرحلات وفي استيعاب تدفق المسافرين بسبب النقص في طواقمه، إلى مزيد من البلبلة مع إضراب أعلن عنه عمّال شركة لتزويد الطائرات بالوقود بداية من الثلاثاء.

رحلات لندن الجزائر : تذمر وسط زبائن الجوية الجزائرية

خلف قرار تأجيل رحلات لندن الجزائر التي كانت مبرمجة أيام 22 و 23 جويلية حالة استئاء وسط زبائن الجوية الجزائرية الذين انهالوا على التعلقيات السلبية على صفحة  شركة الطيران الوطنية التي نشرت الإعلان عبر صفحتها على الفايسبوك.

رحلات لندن تعليق

واختلفت التعليقات بين من قال “أنتم حتى وتبقى جميع المطارات مفتوحة ستبقون متأخرين وأسوء وأغلى شركة طيران …”، وقال معلق آخر “يكثر خيركم كي قلتولنا مالف ديروها وما تقولوناش”.

أما معلقون آخرون فتعاطفوا مع الجوية الجزائرية وقالوا أن المشكل لا يكمن هذه المرة فيهم بل في إضراب عمال مطار هيثرو وقال أحدهم “هذا المشكل راهو في هيثرو والعالم ككل يعاني ….”.

رحلات لندن الجزائر تعليق

تابع أيضا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!