السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةتعاون جزائري روسي لتنظيم رحلات لفائدة السياح الروس

تعاون جزائري روسي لتنظيم رحلات لفائدة السياح الروس

تم أمس الثلاثاء، اطلاق برنامج تعاون بين كل من الديوان الوطني الجزائري للسياحة، الوكالة السياحية الخاصة أكار أكار، وإحدى كبرى الوكالات السياحية الروسية.

وأشرف وزير السياحة والصـناعة التقليدية ياسـين حـمادي بمقر الوزارة، بحضور ممثل سفارة جمهورية روسيا الفدرالية بالجزائر، على مراسم إطلاق هذا البرنامج.

تعاون جزائري روسي لتنظيم رحلات لصالح السياح الروس

وحسب بيان وزارة السياحة والصناعة التقليدية، فإن برنامج التعاون المبرم يهدف إلى تنظيم رحلات لصالح السياح الروس.

وأوضح بيان ذات الهيئة، فإن برنامج التعاون المبرم، يندرج في إطار الرحلة الاستكشافية المنظمة في الفترة الممتدة من 19 إلى 28 أكتوبر 2022، تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية، لفائدة متعاملين سياحيين ممثلين لعدة وكالات سياحة وأسفار، قصد التعرف على المنتوج السياحي الجزائري لاسيما الصحراوي والساحلي، وبرمجته في جدول مبيعاتهم.

تعاون جزائري روسي لتنظيم رحلات لصالح السياح الروس
تعاون جزائري روسي لتنظيم رحلات لصالح السياح الروس

وزير السياحة يثمن المبادرة

وبالمناسبة، ثمن الوزير هذه المبادرة التي تمثل خطوة جديرة بالتقدير والتشجيع كونها تصب في إطار ترقية تعزيز مكانة وجهة الجزائر السياحية في السوق الروسي، باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياح.

كما دعا الوزير مختلف المتعاملين السياحيين إلى الانخراط في نفس المسعى من أجل مرافقة القطاع في تجسيد ورقة الطريق المسطرة للتعريف بالمنتوج السياحي الجزائري وتحسين صورة المقصد الجزائري، وتكثيف الجهود من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الأجانب.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!