السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةأخبار"ديلي ستار" تكشف عن اهتمام برشلونة ببونجاح !؟

“ديلي ستار” تكشف عن اهتمام برشلونة ببونجاح !؟

أكّدت “ديلي ستار” اهتمام مدرب نادي برشلونة الإسباني باامهاجم الجزائري بغداد بونجاح ولمحت لإمكانية تنقله للنادي الإسباني خلال الميركاتو الشتوي.

وتناولت “ديلي ستار”الخبر في الفاتح من جانفي. حينما قالت ان بونجاح لا يزال يتواجد ضمن إهتمامات مدربه السابق في السد القطري بعد إفتتاح سوق الانتقالات الشتوية.

وكشفت الصحيفة  أن مهاجم السد القطري يتواجد رفقة كل من مهاجم أرسنال أوباميونغ و المهاجم سيدريك بوكامبو من الكونغو الديموقراطية الذي ينشط في فريق فياريال.

ولمّحت الصحيفة البريطانية إلى إمكانية تعاقد تشافي مع بونجاح في جانفي الجاري بحكم انّه يعرفه جيّدا، وأشارت إلى أن اللاعب يملك إمكانيات أفضل بكثير من مارت بريثويت، لوك دي يونغ. بحكم الحس التهديفي الكبير الذي يمتلكه ابن الباهية وهران.

طالع أيضا: إصابة لاعبين للخضر بفيروس كورونا قبل أسبوعين من كاس أمم إفريقيا !

أصيب لاعبين من المنتخب الوطني الأول للإصابة بفيروس كوفيد 19 قبل قرابة أسبوعين عن إنطلاق بطولة كاس أمم إفريقيا المزمع إجرائها بالكاميرون ما بين 9 جانفي و 6 فيفري .

وتعرض كل من حسين بن عيادة، محمد أمين توقاي للإصابة بفيروس كورونا، فيما تحوم شكوك حول إصابة يوسف بلايلي ورئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة أيضا بكورونا فيما نشر بغداد بونجاح على حساب بالانستغرام يؤكد سلبية النتائج التي أجراها وشكر الله على ذلك متمنيا الشفاء العاجل للاعبين المصابين .

ويأتي هذا قبيل انطلاق تربص الخضر بالدوحة تحضيرا لكأس امم إفريقيا بالكاميرون الذي سينطلق في التاسع من شهر جانفي المقبل .

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!