الرئيسيةالنقل البحريخبر سار لمسافري الرحلات البحرية مع Balearia

خبر سار لمسافري الرحلات البحرية مع Balearia

 

تحسبا لموسم صيف 2024، تم فتح باب الحجز على الرحلات البحرية مع Balearia، التي تخدم على الخط الرابط بين فالنسيا ومستغانم، يحدث هذا في الوقت الذي يبقى الكثير من الجزائريين المغتربين في انتظار افتتاح بيع التذاكر على متن رحلات الشركة الوطنية.

في انتظار فتح الحجز مع Algerie ferrie

مع زيادة الطلب بين المسافرين على الرحلات البحرية، انطلاقا من أوروبا إلى الجزائر، تسارع مختلف شركات النقل البحري إلى توفير فرص الحجز لمسافريها خاصة من أفراد الجالية الجزائرية بالخارج.

في انتظار فتح الحجز على متن الشركة الوطنية التي تبقى الخيار الأول بين الجزائريين على الرغم من جملة المشاكل التي تعانيها، نجحت شركة كورسيكا لينيا في اقتناص عدد كبير من المسافرين الذين لم يجدوا بدا من الحجز على متن رحلاتها لفصل الصيف، وهاهي شركة  Balearia تنظم اليها هي الأخرى .

الرحلات البحرية مع Balearia متاحة لفصل الصيف

وعليه سيتمكن المسافرون على الخط الرابط بين فالنسيا ومستغانم، من حجز تذاكر سفرهم على Balearia، التي تخدم الأراضي الوطنية من إسبانيا، وهذا بعد أن فتحت باب الحجز على الرحلات البحرية لفصل الصيف إلى غاية 26 أكتوبر 2024.

وقد أطلقت الشركة باب الحجز على رحلاتها، ما يتيح للمسافرين أخيرا تنفيذ مخططاتهم الصيفية بأريحية. في انتظار إطلاق الشركة الوطنية للنقل البحري بيع التذاكر لفصل الصيف.

كما تعتزم شركة Balearia في برنامجها الصيفي، توفير الخدمة على الخط الرابط بين اسباينا والجزائر بنفس الوتيرة. وذلك بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع، كل يوم سبت من فالنسيا إلى مستغانم.

يمكنكم الحجز بهذه الأسعار

وبالعودة إلى الأسعار التي وضعتها الشركة، فقد أجرينا محاكاة لها على موقع الحجز في فترات مختلفة. ووجدنا أن الشركة توفر رحلات بحرية بين فالنسيا – مستغانم، في الفترة من 10 فيفري إلى 24 مارس لشخص بالغ بدون سيارة مع مقعد بـ 104.51 أورو أما مع مقصورة فتصل سعر التذكرة إلى 244.49 أورو.

وبالنسبة لرحلة العودة من مستغانم إلى فالنسيا مع مقعد فنجد أن سعر التذكرة يقدر بـ 94.50 أورو مع مقصورة فنجدها بسعر 119.48 أورو.

وفي فصل الصيف نجد أن الأسعار ترتفع بشكل ملحوظ لنجد في الفترة بين 15 جوان إلى 28 جويلية أن تذكرة شخص بالغ مع مقعد من فالنسيا بـ 119.48 أورو. ومع مقصورة بـ 385.38 أورو بمجموع 504.86 أورو .

أما رحلة العودة من مستغانم مع مقعد فهو بـ 119.48 أورو. أما في المقصورة فهو بـ 451.98 أورو، أي بمجموع  571.46 أورو.

 اقرأ أيضا: 

‘إعلان هام بخصوص نقل الأمتعة في الرحلات البحرية

 هذا برنامج رحلات مرسيليا بجاية مع الأسعار 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!